الخميس:
2024-04-25

مهرجان رياضي وفني بعنوان"إلى القدس" في مدرسة الشهيد عبدالله عزام ببلدة السيلة الحارثية

نشر بتاريخ: 22 إبريل، 2018
مهرجان رياضي وفني بعنوان"إلى القدس" في مدرسة الشهيد عبدالله عزام ببلدة السيلة الحارثية

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود نظمت مديرية التربية والتعليم بمدرسة ذكور الشهيد عبد الله عزام الأساسية في بلدة سيلة الحارثية غرب جنين، اليوم الأحد، مهرجاناً رياضياً وفنياً وموسيقياً حمل عنوان “إلى القدس”.

وأشاد مدير التربية والتعليم العالي طارق علاونة، بجهود كل الذين أعدوا الطلبة ودربوهم على الفقرات الرياضية والفنية والموسيقية الإبداعية التي تم تنفيذها.

وأضاف، المهرجان هذا العام، وكما في كل عام، تتجلى فيه إبداعات الطلبة وتُنمّى فيه مواهبهم وقدراتهم، بالجهود المميزة والتعاون الواضح بين كافة أفراد الهيئة التدريسية والإدارية في المدرسة وسعيهم لإنجاح أنشطتهم ودعم مواهب طلبتهم.

وأشاد علاونة بالفوز الذي حققته المدرسة على مستوى الوطن بفوزها بمسابقة العروض الرياضية الجماعية التي أداها الطلبة بمهارة عالية تحت إشراف وبتدريب المعلم علام حمارشة، حيث تم تكريمه وطلبته على هذا الانجاز في يوم المعلم.

بدوره، أكد مدير المدرسة منذر أبو طبيخ، حرص المدرسة على إبراز إبداعات طلبتها ومعلميها في مثل هذه المهرجانات السنوية.

وتخلل المهرجان العديد من العروض الرياضية والتشكيلات الجسدية الإبداعية للطلبة، وفقرات موسيقية وقصائد وكورال، كما تضمن افتتاح معرضٍ فني لأعمال الطلبة ورسوماتهم التي نفذوها باستخدام الحبر الصيني، وعرضاً للوحاتٍ تم رسمها باستخدام مادة الكلور.

وفي ختام المهرجان الذي ادار عرافته المعلمان احمد جرادات واحمد شواهنة تم تكريم الجهات الداعمة للمدرسة والطلبة المتفوقين.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.768 - 3.758
دينار أردني
دينار أردني
5.321 - 5.294
يورو
يورو
4.032 - 4.022
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الخميس 25 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º