وقائي جنين ينظم محاضرة حول الإستخدام الآمن للإنترنت لطلاب مدرسة الشهيد عبدالله عزام في بلدة السيلة الحارثية

       

جنين –رام الله مكس-مصعب زيود
نظم فرع العلاقات العامة والاعلام في جهاز الأمن الوقائي، محاضرة حول الإستخدام الآمن للإنترنت ومخاطر الهواتف الذكية والجرائم الالكترونية ومفاهيم العلاقات العامة لطلاب مدرسة الشهيد عبدالله عزام الأساسية في بلدة السيلة الحارثية غرب جنين،وذلك بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم.

وتحدث العقيد سلطان زيود مدير العلاقات العامة والإعلام بجهاز الأمن الوقائي،في محاضرته حول مفهوم الجرائم الالكترونية وما يندرج تحتها من جرائم كالابتزاز والتهديد والتشهير وما الى ذلك من جرائم .

وقدم العقيد زيود شرحاً للطلاب حول كيفية تعامل الشخص في حال تعرض لابتزاز او تهديد من خلال استخدامه لوسائل التكنولوجيا الحديثة ومنها مواقع التواصل الاحتماعي وبين اهمية وضرورة التواصل مع الجهات الأمنية المختصة لتقديم العون والمساعدة اللازمة، بالإضافة لشرح مخاطر الجلوس لفترة طويلة على الهواتف الذكية وما تسببه من أضرار على المستوى الصحي والاجتماعي.

وبدوره ثمن مدير المدرسة الاستاذ منذر أبو طبيخ دور جهاز الأمن الوقائي في حفظ امن وامان المواطنين والطلبة وحرصه على توعيتهم وتثقيفهم في هذه المواضيع الامر الذي يضمن سلامتهم وتحقيق امنهم الشخصي.