التربية تتفقد قاعات إمتحان التوظيف في جنين – رام الله مكس

التربية تتفقد قاعات إمتحان التوظيف في جنين

   

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود
تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم العالي بصري صالح، اليوم السبت، قاعات امتحان المتقدمين للوظائف التعليمية والمهنية والسكرتاريا، في مدرسة الزهراء الثانوية للبنات بمديرية التربية والتعليم العالي في جنين.

وشارك في الجولة، نائب محافظ جنين كمال أبو الرب، ومدير التربية والتعليم العالي طارق علاونة، وأمين سر حركة فتح إقليم جنين نور أبو الرب، ونائب أمين السر عطا أبو رميلة، وممثلون عن الأجهزة الأمنية والمدنية والأهلية، واتحاد المعلمين، ورؤساء أقسام مديرية التربية والأسرة التربوية.

وجدد صالح التزام الوزارة بمواصلة التطوير بما يشمل الأسس والمنهجيات الخاصة باختيار المعلمين، واختيار الكفاءات لمواصلة النهوض بالمسيرة التعليمية، مشددا على دور المعلم ومساهمته الفاعلة في دعم التوجهات التطويرية الشاملة.

وأشار صالح إلى أهمية هذا الامتحان الذي يسهل ويسرع عملية اختيار الكفاءات من المعلمين، وتمكين المتقدمين وتهيئتهم لشغل هذه الوظائف، معرباً عن حرص الوزارة على بذل كل جهد ممكن لضمان سير الامتحان بالشكل الأمثل، بما يعزز مبدأ العدالة والشفافية وتكافؤ الفرص.

من جانبة ذكر علاونة ،أن عدد المتقدمين للوظائف التعليمية في مديرية التربية والتعليم العالي في جنين بلغ هذا العام 4887 متقدم ومتقدمة تم توزيعهم على 25 قاعة امتحان في مدارس المدينة.