نيكول سابا تلتزم الصمت بعد تهميشها في “الهيبة”.. هل من جزء ثالث؟

     

رام الله مكس – يعمل فريق عمل مسلسل “الهيبة” على إنهاء التصوير ليكون جاهزاً للعرض في شهر رمضان.

وأشارت معلومات الى أن ثمّة عتباً بين بعض الممثلين والشركة حيال طريقة تنفيذ البروموهات، خاصة أن التركيز في هذا الجزء بات واضحاً على الممثل تيم حسن أو البطل جبل، فيما هُمّشت الفنانة نيكول سابا التي تتمتع بنجومية كبيرة في العالم العربي ولم تظهر إلا بالصور في البروموهات التي جرى تداولها أخيراً.

لكن سابا على ما يبدو التزمت الصمت تجاه ما يحصل ولا تنوي التطرّق إلى الموضوع حالياً بانتظار العرض وتقييم الناس والجمهور لدورها في هذا العمل الذي تعتبره إضافة لها في الدراما العربية المشتركة.

وكذلك كان هناك تهميش في البروموهات للسيدة منى واصف التي كانت ركيزة في الجزء الأول من العمل، ويبدو أن القيّمين على تنفيذ الإعلانات الأولى لم يتنبهوا لذلك.

وبعد نشر الصورة التي تجمع سابا وحسن على مواقع التواصل الاجتماعي، أصبحت تراند في وقت سريع؛ حيث إن الكل انتظر هذه الصورة التي تجمع بطلي “الهيبة” في جزئه الجديد منذ الإعلان عن بداية التصوير، إلا أن البعض ردّد أن ثمّة خلافاً بينهما؛ خاصة بعد غياب سابا عن البرومو الأول والثاني للمسلسل، ولكن حقيقة الأمر أن حسن وسابا “سمن على عسل” ولا حقيقة لأي خلافات بينهما.

وعلى الرغم من وجود أكثر من برومو دعائي لـ “الهيبة-2″، أكدت الشركة المنتجة أن أي أعمال درامية لديها العديد من البروموهات الرسمية وأن البرومو الأخير للعمل هو الذي عُرض قبل أيام على قناة MTV ظهر فيه كل أبطال المسلسل.

إشارة الى أن حسن هو آخر من ينهي لقطات أو مشاهد التصوير الخاصة به، فيما أكدت مصادرخاصة أنّ هناك جزءاً ثالثاً من الهيبة للسنة المقبلة يجري الإعداد له بصمت، ولم يُعرف ما إن كان ذلك يروي تفاصيل قديمة أو جديدة بحسب توارد القصة وسياق أحداثها.