مقتل الشاب كرم سلطان وإصابة اثنين بجريمة إطلاق نار في مدينة الطيرة – رام الله مكس

مقتل الشاب كرم سلطان وإصابة اثنين بجريمة إطلاق نار في مدينة الطيرة

   

رام الله مكس – قتل الشاب كرم سلطان (21 عامًا)، مساء اليوم الأحد، وأصيب آخران، في جريمة إطلاق نار وقعت بمدينة الطيرة، ولم تعرف خلفيتها.

وقالت مصادر طبية إن الشابين أصيبا بجراح متفاوتة، إذ أصيب الأول، الذي يبلغ من العمر، 19 عامًا، بجراح متوسطة، في حين كانت إصابة الآخر، البالغ من العمر 23 عامًا، طفيفة.

ووبحسب المصادر الطبية، تم نقل الشبان للعلاج في مستشفى مائير في مدينة كفار سابا، في حين لم تعلن خلفية الجريمة.

وتعتبر هذه الجريمة جزءًا من سلسلة الجرائم التي تضرب المجتمع الفلسطيني في الداخل، وسط صمت وتقاعس من قبل شرطة الاحتلال الإسرائيلية التي تتعمد عدم حل الجرائم وتقديم المجرمين للعدالة، لتغييب الرادع وزيادة العنف والجريمة، كذلك تتقاعس عن جمع السلاح غير الشرعي، الذي تنفذ به الجرائم بشكل يومي تقريبًا.

ومساء أمس السبت، أصيب شاب بجراح وصفت بالخطيرة جراء جريمة إطلاق نار في مدينة أم الفحم، حيث نقل الجريح إلى المستشفى للعلاج، فيما تجمهر العشرات من أهالي المدينة في موقع الجريمة وأعربوا عن احتجاجهم واستنكارهم لتقاعس الشرطة في مكافحة العنف والجريمة.

وحسب المعلومات، المتوفرة، فقد أقدم شخص مجهول بإطلاق النار صوب محل تجاري يتواجد على الشارع الرئيسي في المدينة، وجراء ذلك أصيب شخص بجراح وصفت بالخطيرة، حيث قدمت له الإسعافات الميدانية الأولية ونقل على وجه السرعة إلى المستشفى لاستكمال العلاج.

(عرب 48)