مجزرة تهز الشارع المصري.. قتل زوجته وأولاده ثم انتحر – رام الله مكس

مجزرة تهز الشارع المصري.. قتل زوجته وأولاده ثم انتحر

   

رام الله مكس – وكالات – شهدت مدينة الرحاب الراقية في مصر مجزرة أسرية بشعة، في الساعات الأولى من صباح الأحد، حيث أقدم رجل أعمال على الانتحار بقتل نفسه مستخدما سلاحاً نارياً، بعد أن تخلص من زوجته وأولاده الثلاثة بنفس السلاح، لمروره بضائقة مالية.

وتشير التحريات المبدئية إلى أن السبب وراء إقدام رجل الأعمال على ارتكاب تلك المجزرة يعود إلى مروره بضائقة مالية كبيرة، بعد أن حاصرته الديون إثر اقتراضه أموالا من عدة أشخاص اتهموه بالنصب عليهم في مبلغ وصل إلى مليون ونصف المليون جنيه.

وصرح مصدر أمني أن النيابة العامة أمرت بفحص الكاميرات المحيطة بفيلا الرجل، وذلك ضمن الإجراءات القانونية للوقوف على الأسباب الحقيقة للجريمة.

وأكد المصدر أن اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، وجه اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة بتشكيل فريق بحث من ضباط البحث الجنائي وقطاع القاهرة الجديدة، يعاونه فريق من قسم المساعدات الفنية والأدلة الجنائية بالاشتراك مع الأمن العام لفك الغموض المحيط بالحادث.

وأوضح المصدر، أن تفريغ الكاميرات سيكون جاهزا خلال ساعات بناء على تعليمات النيابة، لافتا إلى أن هذا الإجراء يساعد في كشف ملابسات الجريمة، كما تم الانتهاء من رفع البصمات الموجودة بمكان الواقعة لإرسالها للمعمل الجنائي.

ووصل الى موقع الحادث فريق البحث وقيادات امنية رفيعة المستوى تعكف حالياً على جمع معلومات حول مسرح الجريمة من السكان المجاورين للضحايا والمترددين على الفيلا وطبيعة علاقاتهم وفحص سلوكياتهم وتعاملاتهم.