ورشة عمل بعنوان ” كن مهنياً ” في بلدة السيلة الحارثية غرب جنين

     

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود
نظم مركز النخبة التقنية العالمية للتطوير ،اليوم الأريعاء،ورشة عمل بعنوان ” كن مهنياً ” وذلك في قاعة بلدية السيلة الحارثية غرب جنين.
وتحدث في الورشة كلا من شرين خالد وهاني أبو الرب ،ممثلين عن مركز النخبة ،الذي يهدف تسليط الضوء على التدريب المهني وأهميته، وزيادة وعي الأهالي حول توجيه ابناءهم الى مراكز التدريب المهني لاكتساب مهنة تؤهلهم الى الانخراط في سوق العمل.
وقدمت شرين خالد،شرحاً عن العروض التي يمنحها المركز للمتدربين الجدد،من خلال انضمامهم الى مشروع النخبة التقنية الجديد والذي يهدف الى تمكين الشباب الفلسطيني من كلا الجنسين،وللحد من مشكلة البطالة وفتح الأبواب أمامهم للحصول على فرص العمل.
وأشارت أن المشروع يقدم 15 دورة مهنبة متخصصة في مختلف المجالات المهنة ،حيث يتيح هذا المشروع للمتدرب الحصول على 3 دورات مهنية بتكلفة دورة واحدة والتي يتم تقديمها من خلال نخبة من المدربين الأكفاء.
من جانبه أوضح أبو الرب للحضور عن الدورات التي يقدمها المركز بأسعار مخفضة ،والتي يمنح فيها المتدرب في نهاية الشروع على شهادة معتمدة من وزارتي التربية والتعليم والعمل ، وتشمل الدورات الأتي:- كهربائي سيارات – تمديدات كهربائية – فني الصيانة الشامل- فني دهان وجبص -فني بلاط – فني تكييف وتبريد – شيف محترف – شيف حلويات شرقي وغربي -كوافير ستاتي – كوافير رجالي – رسم على الزجاج -تصنيع الشموع – مساج بشرة صيانة موبايل للسيدات -كاميرا المراقبة وأنظمة الحماية.
يشار أن النخبة التقنية العالمية هي احد أهم مراكز التدريب المهني في فلسطين، حيث تقدم النخبة مجموعة من برامج الدبلومات المهنية المصدقة من وزارة العمل الفلسطينية،و تأسست النخبة لاتاحة الفرصة امام الشباب لاكتساب المهارات العلمية والفنية للدخول الى سوق العمل.

للإستفسار والتسجيل عليكم بزيارة صفحة المركز من خلال الضغط على الروابط التالية :

https://www.facebook.com/WorldTechnicalElite

http://wt-elite.net/index.php