جنين:الشرطة تلقي القبض على 4 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة وأثرية – رام الله مكس

جنين:الشرطة تلقي القبض على 4 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة وأثرية

   

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود
القت الشرطة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، القبض على أربعة أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة وأثرية في جنين.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه وبناءً على توافر معلومات تفيد بحيازة شخص لمواد يشتبه بانها مخدرة في منزله بهدف التعاطي والترويج.
وعلى الفور تحركت قوة من فرع مكافحة المخدرات تساندها قوة من مركز شرطة اليامون في شرطة المحافظة بعد الحصول على اذن تفتيش من النيابة العامة الى المنزل وبتفتيشه تم ضبطه وضبط مادة يشتبه أنها مخدرة من نوع قنب مصنع، وغليون يستخدم لتعاطي المواد المخدرة عدد (1) وبرابيش معدة لاستخدامها في التعاطي عدد (4) واداة تعاطي بانج .

وفي سياق منفصل، ضبطت الشرطة اليوم مواد يشتبه انها اثرية والقت القبض على شخصين في جنين .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه وبناءً على معلومات توافرت لدى فرع شرطة السياحة والاثار حول حيازة شخصين من سكان محافظة الخليل لمواد يشتبه انها اثرية وانهما متواجدان في مدينة جنين.
وعلى الفور تحركت قوة من الشرطة الى مكان تواجدهما والقت القبض عليهما حيث ضبط بحوزتهما (8) قطع معدنية يشتبه انها اثرية، وبسماع اقوالهما اعترفا بانهما حضرا الى المدينة بهدف بيع هذه القطع وبفحص المضبوطات لدى مكتب وزارة السياحة والاثار في المحافظة تبين انها اثرية وتعود لعصور زمنية مختلفة .

واكد البيان، انه تم توقيف المشتبه بهم والتحرز على المضبوطات لاستكمال الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم تمهيداً لاحالتهم الى النيابة العامة اصولاً.