4 أبراج ستعيش أفضل حياة عاطفية هذا الشهر… ما هي؟

     

رام الله مكس – ستحظى بعض الأبراج بحياة عاطفية شيّقة أفضل من غيرها في شهر أيار/مايو، وذلك بحسب تحليل موقع bustle ووفقاً لمنجمّة الفلك “ليندا فوراتي”.

ووفقاً للمعلومات، فإنه في تاريخ 15 أيار/ مايو سينتقل كوكب أورانوس إلى برج الثور، وهذا هو الأمر الذي سيؤثر على الحياة العاطفية لبعض الأبراج.

لذا سنعرض لكم فيما يلي الأبراج التي ستعيش حالة حبّ استثنائية هذا الشهر:

1- برج الثور: سيجد مواليد هذا البرج أنفسهم محظوظون في الحب هذا الشهر. وتقول فوراتي: “قد يقابل الثور شريكًا جديدًا ويكون جاهزاً للتغيير وسيبني علاقة على أرض صلبة… ويبقى مفتاح برج الثور لإيجاد الحب هذا الشهر هو أن يقول “نعم” للفرص الجديدة”.

2- برج الأسد: قد يكون هذا الشهر حاداً فيما يتعلّق بالرومانسية ولكنه سيكون في النهاية جيدًا على المدى الطويل، اذ سيشهد مواليد هذا البرج تحوّلًا مفاجئًا للأحداث هذا الشهر. قد تنتهي العلاقة “المهتزة” فجأة، ويمكن أن ينفتح الباب أمام فرص جديدة…. قد تصل للأسد معلومات فاضحة عن شريكه من خلال صديق مقرب وقد تكون الصداقة هي الحافز الذي سيفعه الى العثور على الحب الحقيقي.

3- برج العقرب: تقول المنجّمة: “سيشهد برج العقرب حياة حب جيدة هذا الشهر أيضًا حتّى أنها قد تكون السنوات السبع القادمة مفيدة للعقرب عاطفياً… سوف يضيء أورانوس بيت العقرب بالشراكة والالتزام”، وتشير الى أن علاقة غير متوقعة قد تزهر في حياة برج العقرب، وتبدأ هذا الشهر بسرعة للتحول إلى علاقة طويلة الأمد”.
وأشارت فوراتي إلى أن كوكب المشتري، الذي هو الكوكب المرتبط بالنمو والفرص، هو الآن في برج العقرب وسيبقى حتى شهر تشرين الثاني/نوفمبر 2018.

4- برج الدلو: قد يدرك الدلو فجأة أنه يكّن مشاعر رومانسية لصديق يعرفه منذ فترة وسيبني العلاقة فكريًا حيث سترتكز على القواسم المشتركة قبل العاطفة. يجب على موليد هذا البرج التركيز في هذا الشهر على حلّ المشكلات التي تعيقهم وتمنعهم من الشعور بالوفاء.