تكريم العقيد صوان لانتهاء مهامه مديرا لشرطة محافظة جنين – رام الله مكس

تكريم العقيد صوان لانتهاء مهامه مديرا لشرطة محافظة جنين

     

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود
كرم اللواء إبراهيم رمضان محافظ محافظة جنين ، وقادة الأجهزة الأمنية والفعاليات الرسمية ، العقيد حقوقي مهند صوان لانتهاء مهامه مديرا لشرطة المحافظة وتوليه منصب مدير الشرطة القضائية في الضفة ، واستقبال المدير الجديد العقيد عبد اللطيف القدومي .

وجرى التكريم اليوم الأحد في قاعة المحافظة . بحضور قائد المنطقة العقيد ناضر عمر ، ومدير الشرطة العقيد عبد اللطيف القدومي ، ومدير المخابرات العامة العميد محمد غنام ، ومدير الأمن الوقائي العميد مهند أبو علي ، ومدير الاستخبارات العسكرية المقدم حسني مبارك ، ومدير الارتباط العسكري المقدم محمد قندس ، ومدير الضابطة الجمركية المقدم عمار ياسين ، ومدير الدفاع المدني العقيد عبد اللطيف أبو عمشة ، وأمين سر إقليم حركة فتح د. نور ابو الرب ، ومدير التوجيه السياسي والوطني بشار جالودي ، وعبد الله كميل محافظ محافظة طولكرم السابق ، وممثلي المؤسسات الرسمية والأطر النقابية ومدراء العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية ، ووفدا من داخل أراضي الــــ 48 ، ووفد من المستشفى الميداني الأردني ، و نائب بالمحافظ و مساعدي المحافظ .ووحدة العلاقات العامة والإعلام .
وأشاد محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان بالجهود التي يبذلها رجال الشرطة الأوفياء الذي يعملون بروح وطنية ، وترابط وتلاحم بروح الفريق الواحد وغايتهم النبيلة تحقيق الأمن والاستقرار رغم الصعوبات والعقبات والمخاطر التي تعترض عملهم.
وأكد على الدور المميز للعقيد صوان على تعاونه مع المحافظة والأجهزة الأمنية من حفظ الامن والأمان وتعزيز السلم الأهلي في المحافظة وشكر المحافظ رمضان باقي الأجهزة الأمنية المساندين دوما لعمل الشرطة في إطار تكاملي وتعاون وقال ” إن تكريم المحافظة واللجنة الأمنية للعقيد صوان يأتي من باب الشكر والعرفان لمن قدم واخلص في عمله وهو يستحق هذا التكريم . .
فيما شكر العقيد حقوقي مهند صوان، المحافظ رمضان وقادة الأجهزة والحضور على اللفتة الطيبة التي تقدم بها بتكريمه . وقال صوان” نحرص على حماية أبناء شعبنا والسهر على رعايته وحمايته بمسئولية عالية ، وتجسيد الشراكة الأمنية عبر القيام بواجبنا الوطني في حفظ الأمن والاستقرار في محافظة جنين التي تستحق منا ، وقال سنبقى على تواصل مع الجميع .
في كلمة إقليم حركة فتح قال د. نور ابو الرب شكر القائمين على حفل التكريم ، مشيدا بدور العقيد صوان في حفظ الأمن وتعاونه مع كافة المؤسسات الرسمية والأهلية خلال فترة عمله . وقال إننا نفخر به كشخصية أمنية استطاع ان يقدم ما يستطيع لأجل جنين آمنة وقد شهدت الشرطة في عهده تميزا بشراكات أسست لها في محافظة جنين ن متمنيا له مزيدا من النجاح والتقدم في عمله الجديد
ورحب ابو الرب في كلمته بوفدي طاقم المحطة الطبية الأردنية والداخل الفلسطيني المحتل على المشاركة الأخوية التي تعبر عن عمق العلاقة المتجذرة الواحدة .
من جهته قال مدير شرطة المحافظة العقيد عبد اللطيف القدومي ، نجتمع اليوم لتكريم أخ عزيز علينا الذي قدم لمحافظة جنين التي تستحق أن نقدم لها الكثير التي قدمت الشهداء والأسرى والجرحى . وأكد القدومي أن مؤسسة الشرطة الفلسطينية عملت على تحسين وتطوير أدائها وتقدم أفضل الخدمات وبناء الشراكات مع كافة المؤسسات إيمانا منا بأن الأمن مسئولية الجميع .
وفي نهاية الحفل تم تكريم العقيد مهند صوان دروع التكريم من المحافظ رمضان ، قيادة قوات الأمن الوطني ، الاستخبارات العسكرية ، الشرطة ، المخابرات العامة ، الأمن الوقائي ، الارتباط العسكري ، الضابطة الجمركية ، الدفاع المدني ، التوجيه السياسي ، مديرية الزراعة ، مديريتي التربية والتعليم في جنين وقباطية ، لجنة الإصلاح في محافظة جنين ، جامعة القدس المفتوحة ، حركة فتح في قرية عنزا ، أحمد البيك مدير شركات البيك للاستثمار ، غرفة تجارة وصناعة جنين ، ورجل الأعمال محمد الكاز .