الثلاثاء:
2024-03-19
17º

فيديو| هل تمّ اتخاذ قرار بإيقاف برنامج 'رامز تحت الصفر' لهذا السبب!

نشر بتاريخ: 20 مايو، 2018
فيديو| هل تمّ اتخاذ قرار بإيقاف برنامج 'رامز تحت الصفر' لهذا السبب!

رام الله مكس – قام نقيب الإعلاميين المصريين، حمدي الكنيسي، بنفي ما جرى تداوله من اتخاذ قرار بوقف برنامج “رامز تحت الصفر”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان المُبارك.

حيث شدد على أن النقابة لم تتلق أي شكاوى بحق البرنامج حتى الآن، مضيفا بأن مجلس النقابة سيعقد اجتماعًا طارئًا، مساء اليوم السبت؛ لمناقشة ما قدمته البرامج الرمضانية ومحتواها الدرامي، مؤكدًا أن النقابة تعمل على متابعة جميع الأعمال الدرامية، وتقييم ما تقدمه من محتوى تشاهده الأسر المصرية.

هذا وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا على الفنان رامز جلال، بعد عرض حلقتين من برنامج “رامز تحت الصفر”.

كما انتقد مستخدمو مواقع التواصل الاوصاف الخارجة والبذيئة التي أطلقها للفنانة ياسمين صبري في الحلقة الأولى من البرنامج، حيث عمَدَ رامز جلال إلى توصيف ياسمين صبري، ووصفها بألفاظ خارجة وبذيئة، وصولا إلى الغزل الذي وصل إلى حد التحرش مع نهاية الحلقة.

واستهجن رواد “السوشيال ميديا” طريقة حديث الفنانة ريم مصطفى خلال المقلب في الحلقة الثانية، حيث انتقدوا تلفظها بالعديد من الكلمات البذيئة التي لا تليق بنجوميتها.

وانهالت الفنانة ريم مصطفى بالضرب والسبّ على الفنان “رامز جلال” فور اكتشافها للمقلب، إذ قامت بسبه بألفاظ نابية اضطُر مسؤولو البرنامج إلى حجبها بالمونتاج.

شاهدوا الفيديو …

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.664 - 3.660
دينار أردني
دينار أردني
5.175 - 5.155
يورو
يورو
3.992 - 3.986
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.077 - 0.077
الثلاثاء 19 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º