يتمسكون بقراراتهم ولا يتراجعون… أكثر ثلاثة أبراج عناداً

     

رام الله مكس – يمكن لأي شخص أن يكون عنيدًا في بعض الأحيان، إنما هناك ثلاثة أبراج بالتحديد تتميز بالعناد وتشتهر بهذه الصفة.

فأصحاب هذه الأبراج يميلون الى أن يكونوا أقوياء وفي الوقت نفسه عاطفيين، عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات والالتزام بها.

وتشرح عالمة الفلك المحترفة “راشيل لانج” أن بعض الأبراج يمكن أن تكون عنيدة أكثر من غيرها وغالباً ما يكون مواليد هذه الأبراج مصمميين على الإلتزام بالأفكار، المشاريع والأشخاص في حياتهم.

إذاً ما هي الأبراج الأكثر عناداً من غيرها؟

1- الثور: ينطبق رمز هذا البرج على خصائص صاحبه، إذ إن الثور هو واحد من أكثر الحيوانات عصياناً وثباتاً في آن، لذلك من المنطقي أن يكون مولود هذا البرج من الأكثر عناداً. وتشرح لانج: “الثور ثابت ومصمّم”، وتضيف:”غالباً ما يحتاج إلى اتخاذ القرار بنفسه وبحذر شديد ولا يقبل مشورة أحد… كما يعمد إلى التأكد من أن كل شيء سيكون مستقرًا وآمنًا قبل الإلتزام بأي قرار “.

2- الأسد: الأسد هو برج عاطفي إنما عنيد جدًا عندما يتعلق الأمر بإجراء تغيير ما في حياته حتى لو كان التغيير إيجابيًا.
فبحسب لانج: “يمكن للأسد أن يأخذ وقتاً طويلاً قبل الإقدام على فسخ علاقة أو حتى تغيير روتين يومي… لهذا السبب يكون شريكاً ملتزماً ومع ذلك قد يدفعه عناده إلى الشعور بالقلق من وقت لآخر”.

3- العقرب:عندما يتخذ العقرب قراراً، يتمسك به مهما كان الثمن. وبحسب عالمة الفلك لانج:”لا شيء يمكن أن يقف في طريق العقرب إذا صمم على تحقيق هدف ما. فهو ملتزم للغاية بأفكاره وآراءه”.

هذا العناد قد يبقي مواليد برج الهقرب عالقين في وضع غير سليم مثل علاقة فاشلة أو عمل، لذا من المهم بالنسبة للعقرب معرفة الوقت المناسب للتراجع عن أي قرار.