اصابة شاب برصاص الاحتلال في الراس في كفر قدوم

       

قلقيلية-رام الله مكس
اصيب الشاب يوسف شتيوي 26 عاما برصاصة معدنية في الراس خلال قمع جيش الاحتلال لمسيرة كفر قدوم الاسبوعية التي خرجت تنديدا بسياسة الادارة الامريكية تجاه مدينة القدس ونصرة للمدينة المقدسة التي تتعرض لمحاولات التهويد.

واكد منسق المقاومة الشعبية في البلدة مراد شتيوي ان الشاب اشتيوي اصيب في راسه خلال مواجهات عنيفة اندلعت مع جيش الاحتلال اثر اقتحامهم للبلدة بعد خروج المسيرة الاسبوعية استخدم خلالها الجنود الرصاص المعدني بكثافة مما ادى الى اصابة الشاب الذي نقل الى مستشفى رفيديا لتلقي العلاج.

وكانت قوات كبيرة من جنود الاحتلال لاحقت الشبان داخل البلدة تحت غطاء كثيف من اطلاق الرصاص المعدني وقنابل الصوت التي سقط معظمها داخل المنازل مما ادى الى حدوث حالات خوف ورعب بين صفوف الاطفال والنساء،كما اقتحمت قوات الاحتلال منازل المواطنين واعتلت اسطحها واتخذتها ثكنات عسكرية لقناصتها.

وانطلقت المسيرة بعد صلاة الجمعة الثانية من رمضان المبارك بمشاركة المئات من ابناء البلدة الذين رددوات الاغاني والشعارات الوطنية الداعية لحماية القدس مما تتعرض له من اعتداءات وتهويد ، كما شارك فيها عدد من المتضامنين الاجانب ونشطاء اسرائيليين.