توقعات الابراج لهذا اليوم – رام الله مكس

توقعات الابراج لهذا اليوم

   

رام الله مكس

جاءت توقعات الابراج لليوم الاثنين 28.5.2018 حسب الفلكية ربى عواد على النحو التالي :

برج الحمل:
يوم غير مناسب لاخذ قرارات، تختلط عليك الامور بين الوضع الحالي والماضي. انتبه اكثر لانفعالاتك ولا تُضخم الامور فهناك الكثير من الامور التي تستحق ان تكون مُمتن لوجودها في حياتك. لكن في الفترة المسائية تستعيد طاقتك وتوازنك وتشعر بتحسن عام على مزاجك.

برج الثور:
لا يزال القمر في بيتك المقابل و العصبية مُرافقة لك، الامور لا تسير كما تُريد اليوم يا عزيزي الثور. حافظ على صبرك فهي وضعية مؤقتة، يزول هذا التأثير في الفترة المسائية لتُفكر من جديد في مسألة مالية شغلتك الاسبوع الماضي.

برج الجوزاء:
يوم مناسب لمشاركة من حولك بنشاطات ترفيهية او الحفاظ على حس من الفكاهة خلال العمل، تكون الاجواء داعمة اليوم ولمصلحتك، تستفيد من فرصة مهنية عن طريق قريب او صديق.

برج السرطان:
يتواجد القمر في برج شقيق فهو يوم ايجابي يا عزيزي السرطان، نرى ابتسامتك ظاهرة وتكون قريب الى القلب. يوم مناسب لمشاركة من حولك بنشاطات ترفيهية و الحفاظ على حس من الفكاهة خلال العمل.

برج الاسد:
في ساعات الصباح هناك فرصة لتتفوق في عملك ويزداد شعورك بالامان والراحة. مع تقدم اليوم قد تصطدم بالواقع في علاقة او في قضية مالية. كما قد تتعامل مع اشخاص غير مُتعاونة او مع الرفض. حاول ان تتحلى بالصبر.

برج العذراء:
تكون اليوم شجاع في قراراتك ومبادرتك خاصة على الصعيد العاطفي، التعاون و التفهم الذي بدأت تتلقاه من الشريك يساهم في رفع معنوياتك. تشعر ان مخططاتك بدأت بالسير كما تريد.

برج الميزان:
فترة جدا قوية على الصعيد المالي. يكون هناك فرص لمكاسب مالية غير متوقعة واهتمام اكبر بطابع الرفاهية. قد تعود اليوم الى اعمال اجلتها في السابق، وتشعر بارتياح لاتمامها. في الفترة المسائية تُفكر في التخطيط لرحلة.

برج العقرب:
لا يزال القمر في برجك اليوم و يجلب طاقة جميلة و توازن، يتوفر الدعم والتعاون في محيطك اليوم. كما تتلقى التقدير على حكمتك وصبرك، قد تفكر في اضافات وتعديلات فيما يخص حياتك الاسرية، فأنت تشعر بأنك تحتاج لوضع جهد اضافي في هذا الجانب.

برج القوس:
القمر في البيت الثاني عشر اليوم يُشير الى اهمية اعطاء نفسك وقت اكبر للراحة لاعادة شحن طاقتك من جديد، فهناك شعور بالتعب والكسل. كما قد يكون هناك تعامل او مراجعة لملفات قديمة من الماضي. يتبدل الحال في الفترة المسائية فينتقل القمر لبرجك.

برج الجدي:
تستطيع ان ترى افضل صورة عن الاشخاص حولك، هو يوم مناسب لاستقطاب اشخاص جديدة والدخول في مُحادثات مُثمرة تصل من خلالها الى فرص مهنية، يقضي القمر يومه في بيتك الحادي عشر ويخلق بذلك فرص لانعاش حياتك الاجتماعية ومع الاصدقاء.

برج الدلو:
قد تظهر لك مسألة كنت وضعتها على الرف من فترة او اعتقدت انها انتهت. تشعر بأنك تحتاج لان تُضحي ببعض الخيارات المتوفرة حاليا، حافظ على صبرك وفكّر جيدا قبل المُبادرة.

برج الحوت:
تزداد عفويتك وتبحث عن المزيد من المغامرة والتعلم، هو يوم مناسب للنظر لخيارات جديدة وفتح ابواب اخرى، يكون هناك تركيز على نشاط ترفيهي وقد تميل الى الالتفات الى الطابع الاجنبي في اختياراتك.