توقعات الابراج اليوم

     

رام الله مكس – توقعات الابراج ليوم الثلاثاء 29.5.2018 مع الفلكية ربى عواد

برج الحمل:
القمر المكتمل اليوم يجلب مشروع الى الانتهاء، كما قد تتعامل مع رغبة مفاجئة في مغادرة روتينك المعتاد، او الذهاب في رحلة و القيام بشيء جديد. تستطيع ان تجذب ما تريد من الاشخاص والاشياء التي تُريدها لك، لكن انتبه اكثر على ردود افعالك الحادّة اليوم.

برج الثور:
يتحدث القمر المكتمل اليوم عن امكانية سحب مشاعر عالقة واظهارها للسطح، يكون لديك الهام عالي لكن تشعر بحاجتك لشخص ما او لدعم سواء على مستوى عاطفي او مالي. يسطع نجمك وتكون جذّاب للجنس الاخر. لكنه يوم غير مناسب لتوقيع عقود وبدايات جديدة.

برج الجوزاء:
يكتمل القمر اليوم في الجهة المقابلة لبرجك، ويكون بمثابة تذكير غير متوقع لامور تخص حياتك العاطفية. قضايا تخص علاقتك، او مسألة شخصية او مشاعر غير واضحة تأتي الى النور اليوم ويتوضح لك امور بهذا الخصوص. يوم مناسب لنشاطات رياضية.

برج السرطان:
القمر المكتمل في بيتك السادس يُشير الى نقطة تحول تخص العمل فهناك فرص جديدة في طريقها اليك، تزداد رغببتك بأن تكون منتج ومُفيد. لكن عليك ان تستمع لنداء جسدك اليوم فأنت تحتاج الى الراحة. كما تدرك انك بحاجة اكبر للالتزام بالمواعيد والتركيز.

برج الاسد:
القمر المكتمل في البيت الخامس يفتح قلبك لمشاعر مدفونة و عينيك لمواقف تحتاج انتباهك. قد تشهد حياتك العاطفية تحوّل هذه الايام. ايضا وضعك ممتاز لتعزيز الاعمال التجارية، الكتابة والنشر. تكون حكيم في كلامك.

برج العذراء:
تشعر بالمزيد من الانتماء والامان بالقرب من محيطك، هناك تركيز اكبر على العائلة والمنزل، كما قد يكون هناك تفكير في تغيير جذري في ظروف او مكان المعيشة. هناك فرص للبداية في مشروع او استثمار يخص ارض او عقار.

برج الميزان:
القمر المكتمل اليوم يجعله من افضل الايام للترويج واعمال التسويق خاصة الاعمال الابداعية والمواهب. تستطيع اظهار القدرات القيادية الخاصة بك. كما انه وقت مناسب لفصل الماضي عن الحاضر والتفكير بخطوات للامام.

برج العقرب:
القمر المكتمل في بيتك الثاني يتحدث عن معلومات جديدة في قضية مالية او تجارية. ايضا قد يكون هناك اكتشافات فيما يخص علاقة قريبة اليك. يوم مناسب لاخذ الاستشارة والنصيحة من الاشخاص المقربين حيث لديهم ما يُريح بالك.

برج القوس:
يكتمل القمر اليوم في برجك ويجلب مشاعر قوية الى السطح، قد تصطدم باراء من حولك وتكون العصبية واضحة في سلوكك . بالرغم من ذلك فهو يُشير الى اطلاق سراح من نوع ما او افصاح عن مشاعر وافكار لتتمكن من الازدهار والتقدم.

برج الجدي:
تتسلط الاضواء على قضية كنت تُخفيها عن الانظار او تُصبح على يقين اكبر لحقيقة مشاعرك في الفترة الاخيرة. اليوم عليك ان تأخذ خطوة للوراء وتهتم بنفسك وبراحتك لاعادة التوازن بين حياتك العاطفية والشخصية. بالرغم من ذلك تشعر ان الناس والمواقف داعمة لاهدافك.

برج الدلو:
يكون التركيز اكبر على الدائرة الاجتماعية والمجموعات والاصدقاء، اذا كنت تقضي وقتك في التركيز على امورك الشخصية في الاونة الاخيرة، الان هناك مجال اكبر لمشاركة افكارك والتواصل مع محيطك.

برج الحوت:
يكتمل القمر في قمة خريطتك اليوم ويُشير الى تغيير وبعض الدراما على صعيد المهنة والاهداف طويلة الامد. اليوم يتطلب منك تركيز اضافي للوصول الى نتائج افضل. احرص على ان تهتم اكثر بصحتك خلال هذه المرحلة.