“وقائي جنين” ينظم إفطارا رمضانيا وأمسية ترفيهية للأطفال الأيتام والمكفوفين ولأسر الشهداء والأسرى

     

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود
نظم جهاز الأمن الوقائي في محافظة جنين، مساء اليوم الخميس، مأدبة إفطار وأمسية ترفيهية للأطفال الأيتام والمكفوفين ولأسر الشهداء والأسرى والمحتاجين في جنين.
واكد المتحدثون في الامسية، التفاف ابناء شعبنا حول الرئيس محمود عباس وقيادته في وجه كل المؤامرات التي تحاك ضد شعبنا، مشيدين بهذه اللفتة الإنسانية من “الوقائي” والتي تؤكد على عمق التواصل بين المؤسسة الأمنية وكافة شرائح المجتمع.
وذكر مدير العلاقات العامة في الوقائي العقيد سلطان زيود، أن هذه الأمسية تأتي تحت رعاية ومشاركة رئيس جهاز الأمن الوقائي اللواء زياد هب الريح، وبحضور كافة المؤسسات في المحافظة، وتندرج في إطار تأكيد الجهاز في رسالته من أجل تقديم كافة أنواع الدعم لشرائح مجتمعنا خاصة الفقراء والمحتاجين والأيتام والمكفوفين، ومشاركتهم في كافة المناسبات الوطنية والدينية، وللتأكيد على أن عمل الوقائي لا يقتصر على الجانب الأمني بل التشبيك والتواصل دوما مع كافة أبناء شعبنا.
وفي نهاية الأمسية التي أدارتها الصحفية ابتهال افطيمة، كرم اللواء هب الريح، المحطة الأردنية في جنين، كما قدم الهدايا والمصاحف للأطفال المشاركين.
حضر الامسية: منصور السعدي ممثلا لمحافظ جنين، ومفتي قوى الأمن محمد صلاح، ونائب قائد المنطقة العقيد جمال أبو العز، ومدير جهاز الامن الوقائي في جنين العميد مهند أبو علي، ومدير شرطة المدينة العقيد علي بواقنة.