بالصور..”وقائي جنين” يسلم أجهزة تكييف لـ”المحطة الجراحية الأردنية “ – رام الله مكس

بالصور..”وقائي جنين” يسلم أجهزة تكييف لـ”المحطة الجراحية الأردنية “

   

جنين -رام الله مكس-مصعب زيود
سلم جهاز الأمن الوقائي في جنين، اليوم الأربعاء، أجهزة تكييف للمحطة الجراحية الأردنية 122، في مدينة جنين.
وذكر العقيد سلطان زيود مدير العلاقات العامة لوقائي جنين ، أنه بناء على تعليمات اللواء هب الريح، سلم العميد مهند أبو علي مدير الأمن الوقائي في محافظة جنين يرافقه مجموعة من الضباط، أجهزة تكييف للمحطة الأردنية، وذلك تقديرا لدورهم الوطني والإنساني، ولتسهيل عملهم في خدمة المواطن الفلسطيني .
وأكد العميد أبو علي العمق التاريخي والوطني الذي يربط الشعبين، مشيرا إلى أن الأشقاء الأردنيين يترجمون ذلك على أرض الواقع من خلال تواجدهم المستمر في فلسطين منذ سنين من خلال تقديمهم كافة أنواع الدعم والمساندة من كافة الجوانب السياسية والاقتصادية والطبية .
وأكد حرص المؤسسة الأمنية وأهالي جنين على تقديم كافة التسهيلات اللازمة لعمل طواقم المحطة الجراحية الأردنية، مثمنا دور مدير المحطة وضابط الارتباط وجميع طاقم المحطة الجراحية طيلة فترة إقامتهم وتفانيهم بتقديم العلاج لأهالي المحافظة.

وعبر قائد المحطة الرائد عامر المشاقبة، عن شكره لهذه اللفتة من قبل وقائي جنين والتي لها مدلولات كبيرة وعالية: أخوية ووطنية وإنسانية ووحدوية، بين أبناء الشعبين، مشيدا بما يقوم به أهالي المحافظة والمؤسسات الرسمية المدنية والأمنية من تواصل مستمر وتقديم كافة أنواع الخدمات والإسناد.