بعد الاستهزاء بها.. الهدايا تنهال على الأردنية “هتوف” وعائلتها تصدر بيان

     

رام الله مكس – سارع عدد من المؤسسات والشركات الأردنية، في إعلانها عن تقديم الهدايا للفتاة الأردنية هتوف حجازي، التي تصدر اسمها، مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، عقب حادثة الاستهزاء باسمها من قبل مذيعتين على إحدى القنوات المحلية.

وكانت هتوف تعرضت لموقف محرج عندما استهزأت بها مذيعتان تقدمان برنامجًا على قناة “عمان تي في”، حيث استهزأت المذيعتان باسمها؛ ما تسبب بحملة على مواقع التواصل دعما لهتوف وتنديدًا بما أقدمت عليه المذيعتان، وسط مطالبات بفصلهما من القناة وتقديمهما اعتذارًا رسميًا لهتوف.

وأصدرت عائلة هتوف اليوم، بيانًا قالت فيه إنها “سامحت المذيعتين على فعلتهما، مطالبة الأردنيين بوقف النشر والحديث عن هذه الحادثة”، مشيرة إلى أنها تتبرع بكل الهدايا المقدمة لابنتهم للفقراء والمحتاجين.

وكانت هتوف اتصلت ببرنامج تلفزيوني يقدم الجوائز، إذ استهزأت المذيعتان اللتان تقدمان البرنامج باسمها، وسألتها إحداهما ما معنى هذا الاسم، لترد الفتاة بأنه يعني السحابة الماطرة، فردت عليها المذيعة بالقول “شو هالأسماء … أهلك كانوا فاضيين أشغال ليدوروا ع اسم السحابة الماطرة؟”.

وعندما فازت هتوف بجائزة هي عبارة عن دخول مجاني لأحد المطاعم، طالبت هتوف بتغيير الجائزة لعدم تمكنها من الذهاب للمطعم لظروف خاصة، ما دعا المذيعة لتغيير الجائزة إلى عرض مجاني مقدم من أحد مراكز التجميل، لتعلق المذيعة الأخرى بسخرية “شو تجميل؟ أعطيها تونا وسردين، ما إلها ع النفخ هاي”.

وانتشر مقطع الفيديو الذي يوثق الحادثة بشكل واسع على مواقع التواصل الأردنية، وشن ناشطون حملة تطالب بمحاسبة المذيعتين وفصلهما من القناة.