الاسير أبو حميد يتبرع بكافة اعضائه – رام الله مكس

الاسير أبو حميد يتبرع بكافة اعضائه

   

رام الله مكس – نقل محامي هيئة الاسرى كريم عجوة رسالة الاسير محمد يوسف ناجي ابو حميد المحكوم بالسجن المؤبد ويقبع في سجن عسقلان والموجهة الى ابناء الشعب الفلسطيني، يعلن فيها تبرعه بكافة أعضاء جسده بعد وفاته الى كل مريض يحتاج اليها.
وفيما يلي نص رسالة الاسير ابو حميد:”

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى: ومن أحيا نفسا فكأنما أحيا الناس جميعا

أنا الاسير محمد يوسف ناجي ابو حميد المحكوم بالسجن المؤبد، أتوجه بهذا الكتاب الى كل من يهمه الامر عبر تلفزيون وشاشة فلسطين لأعلن بأنني جاهز لأتبرع بكافة أعضاء جسدي الى كل من يحتاج اليها من أبناء الشعب الفلسطيني، وهذا يأتي في اطار دعمي لكافة الجهود المبذولة لتفعيل المؤسسات والجمعيات اللازمة والمهتمة بزراعة الاعضاء. وهذه فرصة لي لأخذ دوري الانساني والطبيعي بين أبناء شعبي وخصوصا الذين يحتاجون الى زراعة عاجلة للاعضاء.

لقد قدمت انا واخواني أرواحنا فداء لهذا الوطن وتقديرا لأبنائه وها أنا وما زال بي الروح، وما زال قلبي ينبض بالحس الانساني والمسؤولية اتجاه هذا الوطن ومكوناته، واطالب بممارسة هذا الدور كواجب أخلاقي وانساني، وأؤكد رغم ظروف الأسر الصعبة أنني جاهز لعملية التبرع لأي شخص محتاج وذلك حتى لو تم نقلي عبر التنسيق الى المستشفيات الاسرائيلية.

أيضا بهذه المناسبة اطالب كافة أبناء الشعب الفلسطيني بكافة أطيافهم وألوانهم الى العمل والمساهمة الحقيقية في كل ما يتعلق بالتبرع لزراعة الاعضاء، حتى نتمكن من ان نبني مخزون استراتيجي من الاعضاء البشرية التي تمكننا من انقاذ حياة العديد من الأحبة والاصدقاء والاهل.

دعونا نشارك سويا ونعمل على زرع بذور الحياة والأمل الى كل اولئك الموجوعين الذين ينتظرون ومنذ سنوات طويلة ذلك الخبر الذي يبعث فيهم الطمأنينة ويعيد اليهم البسمة ودورة الحياة.

نحن منكم وفيكم

ابنكم الاسير المؤبد

محمد يوسف ناجي ابو حميد/ سجن عسقلان”.

ويذكر أن عائلة ابو حميد اعتقل كافة أفرادها وبقي داخل السجن 4 اشقاء وهم ناصر ونصر وشريف ومحمد وهم محكومون بالسجن المؤبد.