32 إصابة11 منها خطيرة جدا في ثلاثة حوادث برام الله وجنين

       

رام الله- رام الله مكس-مصعب زيود
أصيب 20 مواطنا، مساء اليوم الاثنين، في حادث سير وقع على طريق رام الله- نابلس.
وأفاد المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، بأن الحادث نجم عن تصادم حافلة إسرائيلية مع أخرى فلسطينية وعدة مركبات، ما أسفر عن إصابة 20 مواطنا.
من جانبها، ذكرت جمعية الهلال الأحمر أن أربعة من المصابين في الحادث حالتهم خطيرة جدا، جرى نقلهم إلى مستشفيات مدينة نابلس.

9 إصابات 5 منها خطيرة جدا في حادث سير شمال غرب رام الله
أصيب تسعة مواطنين، خمسة منهم حالتهم خطيرة جدا، مساء اليوم الاثنين، في حادث سير مروع وقع قرب قرية أم صفا، شمال غرب رام الله.
وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن طواقمها نقلت عددا من المصابين في الحادث إلى مستشفيات رام الله، في حين جرى نقل إصابتين إلى مستشفيات القدس.

3 اصابات بحادث تصادم مركبة مع جرار زراعي جنوب جنين
أصيب ثلاثة مواطنين،مساء اليوم الإثنين،بجروح ،نتيجة حادث تصادم مركبة مع جرار زراعي في قرية كفيرت جنوب جنين.
وذكر مصدر في الدفاع المدني لمراسل”رام الله مكس” أن طواقم الدفاع المدني في مركز يعبد أخلت اصابتين خطيرة واخرى متوسطة من الحادث ،وتم تسليم الاصابات لمركبات اسعاف الهلال الاحمر.

الشرطة تناشد السائقين ضرورة قيادة مركباتهم وفقا للقانون وظروف الطريق

ناشدت الشرطة السائقين ضرورة قيادة مركباتهم وفقا للقانون وظروف الطريق،وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، في بيان صحفي، مساء اليوم الاثنين، “إننا نشهد في كل عام تضاعف حوادث السير في شهر رمضان بشكل عام، والصباح الذي يلي ليلة القدر بشكل خاص، بسبب قيام السائقين بقيادة مركباتهم بعد سهر طويل دون أخذ قسط وافر من الراحة، تحت تأثير الإرهاق والنعاس والتعب، ما يؤدي لفقدان التركيز وبالتالي فقدان السيطرة على المركبة الأمر الذي يتسبب بحوادث سير ينتج عنها اصابات ووفيات”.
وأضاف ارزيقات أن الشرطة كثفت من تواجدها عند مداخل المدن وعلى المفترقات الرئيسية، لإرشاد المواطنين وتنظيم حركة المرور للتسهيل عليهم، ومحاولة التقليل من الحوادث.