تيم حسن يفجر مفاجأة: وافقت على استبعاد نادين نجيم من”الهيبة”.. والأخيرة ترد

       

رام الله مكس – فاجأ الممثل السوري ​تيم حسن​ الجميع عندما أعلن أنه كان مع فكرة استبعاد الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة ​نادين نسيب نجيم​ عن مسلسل “الهيبة 2”.

وقال حسن في تصريح له مع برنامج مجموعة إنسان مع الإعلامي علي العلياني: الموضوع صار ورا ضهرنا، انا الحقيقة كان عندي تمني قلته للأستاذ صادق الصباح، انا مستشرف بعد عملين أو عملين وربع مع مسلسل “تشيلو” انا شفت بإحساسي انه الأفضل نستبدل نجيم وتركت الكرة بملعبهم، الافضل نتجه لمنطقة متجددة لأن الجمهور يحب التجديد، وهي “نادين نسيب نجيم” ما شاء الله بسرعة صارت أهم نجمات لبنان، فإجا داعم لخياري بإستبعاد نجيم وهو تعو نحكي الهيبة سابقاً”.

وردا على سؤال مباشر من العلياني فحواه “يعني انت كنت وراء انسحاب نجيم من العمل” اجاب حسن: لا انا ما بقدر قول هيك، هذا قرار انتاجي إخراجي بالنهاية” رغم انه قال في كلامه أنه فكرة استبعاد نجيم بدأت من عنده.

الممثلة نادين نسيب نجيم ردت عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي حيث كتبت التالي: “فعلاً الموضوع صار ورا ضهري ويلّي صار الحمدالله صار لخيري بغض النظر عن الأسباب وشكراً لقيت مطرحي بالمكان الصح وبالتوفيق للجميع”.