بعد عادل إمام .. إسرائيل تتباهى بما فعلته ملكة جمال العراق 2017 – رام الله مكس

بعد عادل إمام .. إسرائيل تتباهى بما فعلته ملكة جمال العراق 2017

     

رام الله مكس – بعدما استغل حساب إسرائيل بالعربية تصريحات سابقة للفنان المصري عادل إمام، عاد ليتباهى بنشر صور زيارة ملكة جمال العراق لعام 2017 سارة عيدان لإسرائيل.

وكتب الحساب التابع للخارجية الإسرائيلية: “ملكة جمال العراق سارة عيدان تزور إسرائيل، تأكل في سوق محانيه يهودا في القدس وتلتقي ب ادار جانديلسمان احدى الفائزات بمسابقة ملكة الجمال في #إسرائيل”.

والتقطت سارة صورة لها نشرتها عبر انستغرام و كتبت الى جانبها “مطعم يهودي عراقي في القدس عندهم بامية تجنن”.

كما ارفقت بموقعها على انستغرام فيديو قصير جدا يجمعها مع ملكة جمال إسرائيلية سابقة هدار جانديلسمان توجهان خلاله التحية باللغة العبرية “شالوم”، وكتبت عيدان الى جانب الفيديو ” شالوم/سلام من القدس أورشليم”.

ووضعت عيدان صورة أخرى تجمعها مع جانديلسمان وكتبت الى جانبها “اجتمعنا مجددا ” وكانت الصورة خلال جلسة تصوير.

وأثارت في نهاية عام 2017 صورة سيلفي جمعت عيدان مع ملكة جمال إسرائيل لعام 2017 هدار جانديلسمان التقطت خلال مشاركتهما في مسابقة ملكة جمال الكون ضجة كبيرة بعد انتشارها بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد انتشار الصورة هددت منظمة جمال العراق عيدان وطالبتها بحذف الصورة أو أنها ستجرد من اللقب، كما تلقت تهديدات أخرى على حياتها، واتصلت عيدان على الفور مع عائلتها التي كانت تعيش في العراق، وطلبت من والدتها مغادرة العراق فورا الى الولايات المتحدة.