تعرف على اول عربي يشارك في مسلسل وادي الذئاب … فلسطيني من الخليل !

     

رام الله مكس

قاده الطموح والشغف بتعلم اللغة التركية إلى السفر لاسطنبول عام 2016 وللبحث عن عمل كأي شاب يسعى لتكوين مستقبله ففتح المستقبل أبوابه واتته الفرصة من حيث لا يدري فمن عمل عادي إلى ممثل بجانب كبار النجوم في مسلسل وادي الذئاب الذي عشقه الجمهور العربي والفلسطيني .

الشاب شهاب الشويكي 27 عاماً من مدينة الخليل التقى صدفة أثناء عمله بفريق مسلسل وادي الذئاب فكان شكله الخارجية وإطلالته الجميلة عامل جذب لمخرج العمل الذي عرض عليه المشاركة في احد الأدوار بالمسلسل .

يقول شهاب في حديث خاص لـ “ رام الله مكس ” انه لم يصدق الأمر في البداية واعتبرها مزحة لكنه اكتشف بعد ذلك أن الأمر جدي بعد أن قابل الممثل المعروف عربيا ب “مراد علمدار” والذي رحب بمشاركته في العمل فحصل على فرصة للظهور في عشر حلقات من الجزء العاشر منه واستمر بعد ذلك التعاقد مع الشركة المنتجة إذ يستعد الشاب شويكي للمشاركة في أحداث الجزء الحادي عشر في من مسلسل وادي الذئاب .

وعن الصعوبات التي واجهها “شهاب” يقول لـ ” رام الله مكس ” انني كممثل مبتدئ كنت في البداية أتواصل مع المخرج وفريق العمل بلغة الإشارة أثناء التصوير وذلك لعدم اتقاني اللغة التركية” كاشفا انه تمنى في وقت من الأوقات أن يستبعد من العمل وذلك بسبب ضغوطات كبيرة شعر بها بسبب صعوبة الأمر في الشق المتعلق باللغة باعتباره شابا عربيا وليس تركياً وكان دوره في البداية حارساً شخصيا للممثل محمد نجاتي ششماز ” مراد علمدار ” لينتقل من هذا الدور إلى عنصر من عناصر فرقة الراية السوداء .

شكل مسلسل وادي الذئاب بالنسبة للشاب شهاب الشويكي نقطة الانطلاق التي فتحت أمامه الأبواب للمشاركة في أعمال أخرى ثم تحول فيما بعد إلى موديل لتصوير الإعلانات التلفزيونية وشارك في تقديم العديد من الإعلانات عبر الشاشات التركية .

واضاف “شهاب” لــ ” رام الله مكس ” انه يطمح بالتقدم والتطور في مهنته كممثل للمشاركة في مسلسلات كبرى على الصعيدين العربي والتركي .