توقعات الابراج مع الفلكية ربى عواد – رام الله مكس

توقعات الابراج مع الفلكية ربى عواد

   

 

توقعات الابراج ليوم السبت 23.6.2018 مع الفلكية ربى عواد

برج الحمل:

تكون العصبية مُرافقة لك في ساعات الصباح، فتشعر ان الاجواء مشحونة ورأسك مليء بالافكار المُتطرفة والحادة، حاول ان تُسيطر اكثر على سلوكك، هناك فرصة للحصول على مبلغ مالي مؤجل.

برج الثور:

هناك فوضى في مواعيدك اليوم والتي تُسبب لك التعب فأنت تُفضل النظام في حياتك، يتحدث اليوم عن بعض العصبية المرافقة لردود افعالك، تُفضل ان تقضي يومك بمفردك فقد يشعر من حولك انك انطوائي او مُنعزل.

برج الجوزاء:

في ساعات الصباح قد تميل للتركيز على الهفوات والاخطاء وترك الصورة الاساسية، قد تشعر ان هناك بعض الامور خارجة عن السيطرة، مع تقدم اليوم تجد الكثير من الاسباب ليتبدل مزاجك وتشعر بالرضا، قد تتحمس هذه الفترة لمشروع جديد او حتى علاقة جديدة.

برج السرطان:

يكون مزاجك افضل اليوم وتشعر بالانتعاش، القمر يُضيء بيتك الخامس وتستطيع بذلك تعزيز علاقاتك مع الاشخاص الاقرب الى قلبك او حتّى مع الاطفال، ابتسامتك ظاهرة وحضورك قوي يا عزيزي السرطان.

برج الاسد:

الفترة الصباحية تنشغل بمسألة عائلية تُسبب لك الازعاج او التعب، يشعر من حولك بأنك حساس ومنطوي قليلا اليوم، فأنت ترفض الاقتراحات التي امامك وترغب في قضاء وقتك على طريقتك او في المنزل.

برج العذراء:

تكثر تنقلاتك اليوم يا عزيزي العذراء وتكثر اتصالاتك كذلك، تستطيع ان تكون مُقنع في كلامك. وهناك من يسألك عن ارائك ويطلب نصائحك فكلماتك اليوم مؤثرة مسموعة.

برج الميزان:

تتعامل اليوم مع مسائل او حسابات مالية، وتشعر ان كثرة النفقات في الفترة الاخيرة ارهقتك وانك بحاجة لضبطها، بالرغم من ذلك لا يزال هناك رغبة في تدليل نفسك وتُفكر في شراء امور تخص الجمال والديكور.

برج العقرب:

لا يزال القمر في برجك اليوم ايضا، الان هي الفترة من الشهر المناسبة لبعض التجديد العاطفي وبدايات جديدة، في النصف الاول من اليوم قد تجد صعوبة في التركيز بسبب فكرة عالقة في رأسك، لكنك تستطيع التحرر والاستمتاع مع تقدم اليوم.

برج القوس:

هذا الصباح حاول ان تبحث عن حلول عملية اكثر للمسائل العالقة التي تمر بها مهنيا. يقل حماسك للعمل اليوم وتتأرجح طاقاتك، فيكون الكسل عنوان يومك. وقد تقوم بتأجيل بعض المهام والمواعيد.

برج الجدي:

قد تُبالغ في التركيز على المستقبل لدرجة تُنسيك ان تتمتع باللحظة الحالية. لكن القمر اليوم في قطاعك الاجتماعي فيكون هناك تعزيز لصداقات ولروابط اجتماعية، قد تأتيك الفرص للتعرف على اشخاص جدد او تستفيد من فرصة مهنية من خلال معارف.

برج الدلو:

تتعامل اليوم مع اوجه كبيرة في السن وربما اشخاص تُقلل من معنوياتك. حاول ان لا تتأثر بمن حولك وحافظ على طريقتك واسلوبك. انتبه اكثر في كلماتك وفي اعماك فالعيون عليك اليوم واخطائك محسوبة يا عزيزي الدلو.

برج الحوت:

من الايام المميزة خلال هذا الشهر، مزاجك جميل وافكارك ايجابية، قد تتعامل مع اشخاص اجانب او من خارج مُحيطك، ايضا يتحدث اليوم عن اتصالات بعيدة. البعض يُفكر بمشروع سفر او تعليم.