جريمة قتل بشعة والقاتل نجل فنان شهير والسبب صادم – رام الله مكس

جريمة قتل بشعة والقاتل نجل فنان شهير والسبب صادم

   

رام الله مكس – في جريمة بشعة راح ضحيتها ربة منزل ونجلتاها، كشفت تحقيقات النيابة المصرية أن وراءها صلاح، نجل الفنان المصري الراحل المرسي أبو العباس، والذي إعترف امام النيابة بقتل زوجته وابنتيه خنقا، بسبب خوفه عليهن من الجوع.

كانت مصادر أمنية بمديرية أمن الجيزة، قد صرحت أن صلاح ، نجل الفنان المصري الراحل المرسي أبو العباس، هو المتورط في قتل زوجته وطفلتيه داخل شقتهن في بولاق الدكرور .

وأضافت المصادر، أن المتهم اعترف بقتل المجنى عليهن بعد خسارته ثروته فيالبورصة، وهو ما ترتب عليه خشيته عليهن من الفقر والجوع، كما كشفت التحريات الأولية للمباحث أنه يتلقى العلاج من مرض نفسي مزمن منذ 6 سنوات .

وترجع أحداث الجريمة بالعثور على ربة منزل وابنتيها مفارقين الحياة داخل مسكنهن في بولاق الدكرور في محافظة الجيزة، حيث تم العثور على جثة هبة (ربة منزل) ، وابنتيها : الكبرى جنة الله، وتبلغ من العمر 14 عاما، والثانية حبيبة الله، و تبلغ 11 عاما، وقد فارقوا الحياة نتيجة تعرضهن للخنق.

وكشفت تحريات رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، عن أن زوج المجنى عليها ووالد الضحيتين صلاح المرسي، نجل الفنان الراحل المرسى أبو العباس، ادعى أنه عقب عودته للمنزل اكتشف الجريمة، إلا أن تحريات المباحث كشفت كذب ادعائه، وتبين أنه وراء قتلهن، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وطلبت النيابة عرض المتهم على الطب النفسي لبيان مدى سلامة قواه العقلية، وبيان ما إذا كان يعاني من أية اضطرابات نفسية أو عقلية من عدمه.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول أن كان المتهم مريضاً نفسياً ويعالج منذ أكثر من 5 سنوات من عدمه.