في خطوة مفاجئة.. أحلام تتنازل عن أجرها في هذا الحفل!

     

رام الله مكس – دعا جزء من الجمهور المغربي إلى مقاطعة برنامج مهرجان موازين. والردّ الصادم جاء من الفنانة أحلام.

فقد أعلنت في بيان أصدرته عبر حسابها على “إنستغرام” أنها تتعاطف مع مطالب المقاطعين وكتبت: “بيان رسمي: جمهوري الحبيب، أهلي وناسي في المغرب. في داخلي غصّة وإحساس بالتعاطف لا حد له مع مطالبكم والتي عبرتوا عنها وبقوة في مقاطعة حضور مهرجان موازين، وهذا حق من حقوقكم للتعبير عن آرائكم”.

وأضافت: “ولكن كمطربة أعتبر نفسي مغربية لإنكم أول جمهور استقبلني وأحتضني. لا يمكن أن أرفض أي دعوه تتاح لي فيها فرصة اللقاء مع حبايبي والداعمين الأوائل لي. وكما أحترم التزاماتي المهنية وأعتبر المهرجان العالمي موازين كمهرجان ثقافي وإنساني بل ومشجع للسياحة في المغرب. يكفي أنه تحت الرعاية السامية لملك المغرب الملك محمد السادس رعاه الله”.

وتابعت الفنانة التي تختتم فعاليات المهرجان السبت المقبل: “ها آنا أساهم معكم بالتنازل عن أجري بالكامل في موازين كدعم مني وتعبيراً عن صدق محبتي لكم، وفقط لقائي بالجمهور المغربي الحبيب هو الأجر الحقيقي الذي سأتقاضاه. لقائكم يعيد إليّ سنوات مضت احتضنتوني فيها وساعد الجمهور المغربي في صناعة نجوميتي على مستوى الوطن العربي وهذا لايمكن أنساه ماحييت”.

وختمت: “أنتظركم جميعاً، تعالوا ووصلوا صوتكم من خلالي. بانتظاركم حبايبي جمهوري الغالي. بعد غد أشد رحالي أنا وعائلتي إليكم، بل وشديت رحالي لأهلي وناسي في المغرب، جيت المغرب لأعلو قدراً بلقاء الشعب الذي لم يخذلني يوماً منذ بدايتي. عاش المغرب وشعبه”.

يشار إلى أن الفنان كاظم الساهر كان افتتح فعاليات المهرجان على وقع حملة واسعة لمقاطعته. ويأتي هذا في إطار الدعوات إلى مقاطعة منتجات استهلاكية للضغط على الدولة من أجل تخفيف الأسعار.