بالصور..محافظ جنين ولجنة صندوق الطوارئ المستدام تكرم المتبرعين

       

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود
كرم محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان ، اليوم الأربعاء ، المتبرعين لصندوق الطوارئ المستدام ، خلال حفل أُقيم تحت رعاية محافظ جنين على مسرح جمعية التكافل والتضامن الأسري . بحضور مدير الأوقاف الشيخ صلاح جودة ، ود. نور أبو الرب أمين سر إقليم حركة فتح في المحافظة ، وعمار أبو بكر رئيس غرفة تجارة وصناعة جنين ، ووليد استيتي مدير عام الحكم المحلي في المحافظة ، وممثلين عن المؤسسات الرسمية والأمنية والأطر النقابية والمتبرعين وعدد من كادر المحافظة.
في كلمته شكر المحافظ رمضان المتبرعين من مؤسسات وهيئات محلية والتجار في الوقوف جنبا إلى جنب لتعزيز المسؤولية الاجتماعية والتكافل عبر دعم صندوق الطوارئ المستدام للتكافل الاجتماعي في جنين، لإعانة المعوزين والمحتاجين . وشدد على أن المحافظة بأهلها خيرون ومتعاونون لعمل الخير، وأهاب بجميع الفئات العمل معا لتقديم العون لكل محتاج من كافة شرائح المجتمع، منوها إلى أن المحافظة تستحق منا العطاء تقديرا لتضحيات أهلها . معربا عن رضاه بالنتائج التي حققها الصندوق بهمة وعزيمة الغيورين على مصلحة الوطن والمواطن وتحقيق أفضل النتائج المنشودة .
بدوره ثمن أمين سر إقليم حركة فتح د. نور ابو الرب دور محافظ جنين على الاهتمام بإنشاء صندوق الطوارئ المستدام لتحقيق ما هو أفضل لهذه المحافظة . حيث استطعنا ان نجتاز هذه المرحلة بفضل الخيريين من أبناء المحافظة والمؤسسات الداعمة لإغاثة وإعانة المحتاجين . وجدد شكره باسم حركة فتح كل من وقف ولبى نداء الواجب الوطني بالتبرع وإنجاح المشروع الخيري الوطني . وفي كلمة وزارة الأوقاف شكر صلاح جودة كل من ساهم بالتبرع وخص بالذكر محافظ
جنين على مبادرته الإنسانية الخيرية الذي أصر على إطلاق صندوق الطوارئ المستدام لخدمة أهالي المحافظة . مشيرا إلى أن فكرة المشروع هي رائدة ورائعة نتمنى ان تتطور في المستقبل القريب وشكر كافة الائمة و المواطنين الذين عملوا على التبرع و جمع التبرعات خلال ايام الجمع و الايام المفتوحة .
بدوره قال عمار أبو بكر رئيس الغرفة التجارية ” نتمنى استدامة صندوق الطوارئ الذي حقق نتائج طيبة من المجتمع المحلي ومؤسساته والتجار بتكاتفهم . وأضاف سنزور عن قريب الموااقع التي تم توزيع أموال الصندوق فيها للمشاريع الخيرية بكل شفافية ، وأكد جاهزية التجار للتبرع دائما كجزء من المسئولية الاجتماعية والتضامن . فيما شكر بدوره مدير عام الحكم المحلي استيتي مبادرة المحافظ على بإطلاق صندوق الطوارئ المستدام بفكرته الخيرية لخدمة أهالي محافظة جنين. وأكد أن الهيئات المحلية على استعداد دائم للتعاون مع مثل هذه المشاريع الخيرية.
وأدار عرافة الحفل محمد سلامة أمين الصندوق في جمعية التكافل الذي أشاد بجهود المحافظ رمضان صاحب الفكرة البناءة في هذا العمل الإنساني والوطني ابتداء من حملة إغاثة أهلنا في غزة قبل سنوات مرورا في انشاء صرح الشهيد وترميم المنازل للأسر المحتاجة بالتعاون مع كافة الشركاء هذا وشكر سلامة كافة المتبرعين من مؤسسات رسمية والأوقاف وإقليم حركة فتح وجهاز المخابرات العامة والغرفة التجارية ، والتجار وأهل الخير ورجال الأعمال وأصحاب السكنات في الجامعة العربية الأمريكية وكادر محافظة جنين وشركات متنوعة و مواطنين على تبرعهم.