استشهاد 3 من منتسبي الامن الوطني واصابةاخرين بحادث سير اثناء مهمة في جنين.

       

جنين -رام الله مكس-مصعب زيود
أعلن محافظ جنين اللواء ابراهيم رمضان مساء اليوم الأحد، عن استشهاد ثلاثة من عناصر الأمن الوطن، وإصابة خمسة منهم بجروح مختلفة، جراء حادث سير ذاتي وقع عند مفرق الشهداء – برقين.
وأوضح المحافظ رمضان في بيان صحفي، أن الدورية التي كان يستقلها أفراد الدورية في مهمة رسمية اصطدمت بعمود كهرباء الضغط العالي على الشارع الرئيس جنين- نابلس، عند مفرق برقين الشهداء وكانت تسير باتجاه الجنوب، وحصل تماس كهربائي مباشرة مع الدورية.
وأضاف، تم نقل المصابين إلى مستشفى جنين الحكومي لتلقي العلاج فيما توفى ثلاثة من جنود الأمن الوطني بعد وصولهم المستشفى لخطورة حالتهم.
بدوره، قال الناطق الرسمي للمؤسسة الامنية اللواء عدنان ضميري، إن الشهداء الثلاثة من قوات الأمن الوطني كانوا بدورية مشتركة لحل مشكلة حدثت جنوب جنين، وكانوا يسيرون بسرعة كبيرة للسيطرة على المشكلة ما تسبب بحصول الحادث معهم.
وأشار إلى أن الشهداء من محافظتي نابلس والخليل، وهم سمير محمد صالح من مخيم عسكر القديم في نابلس، وعدي أسعد صوالحة من قرية عزموط بنابلس، ووليد أحمد جوابرة من مخيم العروب في الخليل.
من جهته، أفاد مدير مستشفى جنين الحكومي نجي نزال ، بإصابة 8 آخرين بالحادث بجروح متفاوتة، جرى نقل قسم منهم إلى مستشفى الرازي في المدينة.
ونعت فعاليات وفصائل وقوى المحافظة، والمؤسسة الأمنية شهداء الواجب الوطني الذين سقطوا في الحادث مساء اليوم.