توقعات الابراج مع الفلكية ربى عواد

     

3.7.2018:

برج الحمل:
يقضي القمر اليوم في البيت الثاني عشر ويُشير الى اهمية اخذ وقت اضافي للراحة، فهناك شعور بالتعب ويكون نشاطك اقل من العادة، تجنب اخذ مهام اضافية وانتبه اكثر على صحتك. قد تشعر ان الامور تسير ببطء وليس كما تُريد.

برج الثور:
يصب التركيز اليوم على حياتك الاجتماعية ومع الاصدقاء، قد يكون هناك نشاطات مشتركة مع مجموعات او مُناسبات اجتماعية. مزاجك افضل من اليومين الماضيين، لكن احرص على مُتابعة امورك المهنية فقد تفوتك بعض التفاصيل.

برج الجوزاء:
تشعر برغبة اليوم بالهروب من الالتزامات اللامتناهية، حاول ان لا تأخذ المزيد قبل انهاء ما بدأت به. قد يحمل هذا اليوم بعض الارتباك او الاضطراب الداخلي والمزاجية. لكن تزداد قدرتك على التعاطي مع التفاصيل واجواء العمل مع تقدم اليوم.

برج السرطان:
من الايام المميزة في هذا الشهر فتنشغل باتصالات بعيدة وبلقاءات مع اشخاص من خارج مُحيطك او اجانب، لدى البعض يكون هناك حديث عن سفر او رحلة. استمتع في كل اضافة جديدة فالشمس لا زالت في برجك وتستمد طاقة جميلة منها يا عزيزي السرطان.

برج الاسد:
قد تنشغل بقضية تخص صحتك والبعض يُفكر بالعودة الى حمية او نظام غذائي. ايضا قد يدور حديث اليوم حول اموال او املاك مُشتركة. لكن البعض قد يشعر بأنك حاد وعصبي في التعامل.

برج العذراء:
يتواجد القمر في بيتك السابع فتشعر بالمعاكسات اليوم تأتيك من حيث لا تدري ، حاول ان تكون دبلوماسي وخفف من انفعالاتك، مع تقدم اليوم تشعر براحة وتستطيع ايجاد الحلول فيتحسن مزاجك.

برج الميزان:
قد لا تستطيع ان تتوقف عن التفكبر اليوم، فقد تقوم بعمليات فرز او ترتيب لاعمال مُتراكمة وتفكر كثيرا في انجازاتك ومشاريعك القادمة. حاول ان تنتبه اكثر على امور صحتك وخذ قسطا كافيا من الراحة.

برج العقرب:
هُناك ما يُشعرك بالسعادة اليوم والرغبة في الاحتفال والمرح، مزاجك مختلف عن الايام الماضية وترغب بالخروج وقضاء وقت مع الاحبّة. القمر يُضيء بيتك الخامس فهناك طابع الفرح والرومانسية في علاقاتك.

برج القوس:
تبحث عن الهدوء اليوم يا عزيزي القوس فقد تقوم برفض دعوات من اصدقاء او بتقليل المهام في اعمالك فهناك رغبة في الالتصاق في المنزل وترتاح اكثر للاجواء العائلية. هناك كسل وخمول في سلوكك، ويكون تركيزك اقل من العادة.

برج الجدي:
القمر في البيت الثالث يجعل عقلك مشغول غير قادر عن التوقف بالتفكير وقد يتسبب هذا في عصبية اضافية في سلوكك. يتجدث اليوم ايضا عن كثرة التنقلات او حتى رحلات قصيرة ويكثر استعمالك لو
وسائل التواصل الاجتماعي.
برج الدلو:
يشغل بالك مسألة مالية فكثرة النفقات في الاونة الاخيرة اتعبتك فانتبه لكثرة النفقات. هناك تفكير في مشاريع جديدة فرغبتك في زيادة الدخل اصبحت جديّة. اما وضعك العاطفي فهو في ازدهار هذه الايام وهناك فرص قوية للشراكة.

برج الحوت:
القمر متواجد في برجك طوال اليوم ويمّدك بالطاقة الايجابية والتفاؤل. استمتع بيومك فأنت جذّاب وتستطيع ان تلفت الانظار. امورك التي تعرضت للتأجيل في الايام الماضية تسير بطريقة افضل اليوم يا عزيزي الحوت.