توقعات الابراج مع الفلكية ربى عواد

       

توقعات الابراج ليوم الاربعاء 4.7.2018:

برج الحمل:
تشعر برغبة في العودة الى المنزل وقضاء وقت اكبر به،. لا يزال الكسل والخمول مُرافق لك في ساعات النهار فأنت لا ترغب بالقيام بأعمال جديدة. البعض قد يدخل في احاديث لامور تخص الماضي. احرص ان تأخذ قسط كافي من الراحة قبل البدء بدورة قمرية جديدة غدا.

برج الثور:
القمر يُضيء بيتك الحادي عشر اليوم ايضا ويتحدث عن لقاءات مع اصدقاء وحياة اجتماعية نشيطة، تُلبي الدعوات دون تردد اليوم يا عزيزي الثور. كما تشعر ان امورك تسير بسلاسة وما تُريده يتحقق بصورة اسرع من العادة.

برج الجوزاء:
تتحرر اليوم من ضغوطات قديمة كانت تشكل عبء عليك. و تتاح الفرص لتوسيع دائرة المعارف اليوم. كما تكون مُتفائل. البعض قد يتعامل مع اشخاص كبيرة في السن او اصحاب مناصب. هو يوم موفق للتعامل مع الجهات الرسمية.
برج السرطان:
هناك حاجة للمزيد من الرفاهية في حياتك فقد تقوم بادخال التعديلات التي من شأنها ان تبعث الراحة والرفاهية في حياتك، كما قد تنشغل اليوم بكثرة الاتصالات والالتزامات التي تأتيك من حيث لا تدري بالرغم من كثرة المصاريف هذه الايام لكن تشعر بأن هناك استقرار مالي.

برج الاسد:
تتحرر اليوم من مُعاكسات الايام الاخيرة الماضية ويكون هناك راحة بعد ايام من التعب والاعمال الثقيلة. احذر من ان تفوتك بعض التفاصيل في مسألة مالية، الفترة المسائية يكون مزاجك افضل وهناك فرص لتعزيز روابط عاطفية.

برج العذراء:
بالك مشغول اليوم ولا تستطيع ان تتوقف عن التفكير فالقمر يُعاكسك وقد لا تسير امورك كما تريد بالرغم من ذلك تشعر ان هناك من يقث بجانبك ويدعمك في اللحظات الصعبة. بعض المواعيد التي كنت بانتظارها قد تتعرض للتأجيل الامر الذي يزيد من عصبيتك.

برج الميزان:
انتبه اكثر لصحتك عزيزي الميزان، فقد تشعر بالتعب والارهاق خاصة في النصف الاول من اليوم. كما يشغل بالك امور تخص النظام والترتيب فانتباهك عالي حتى على ادق التفاصيل الامر الذي يُسبب بعض العصبية.

برج العقرب:
من الايام المميزة لك خلال الشهر، فيكون طابع الترفيه والتسلية غالب، هناك فرص عاطفية و حب في الاجواء. لدى البعض يتحدث اليوم عن مُناسبات وواجبات اجتماعية، طاقتك جميلة اليوم وتستطيع لفت الانظتر بقوّة يا عزيزي العقرب.

برج القوس:
يُضيء القمر بيتك الرابع فترتاح اكثر ضمن الاجواء العائلية، قد تفضل قضاء يومك في المنزل او تنشغل مع احد افراد العائلة في مسألة عالقة. احذر من خلافات مع مُحيطك فأبسط الكلمات قد تترك اثر فيك، حاول ان تُبسّط الامور وخفف من انفعالاتك.

برج الجدي:
يتحدث اليوم عن تنقلات واعمال مؤجلة تنشغل بها يا عزيزي الجدي، لكن تستطيع ان تفتح قلبك لاحد المُقربين وتشاركه في امور تُريحك. قد ينشغل البعض في مسألة تخص سيارتك او جهاز جوّالك.

برج الدلو:
انتبه لكثرة المصاريف والنفقات اليوم فالقمر يقضي يومه في بيتك الثاني وقد تشعر ان بعض الامور خرجت عن السيطرة يا عزيزي الدلو ، بالرغم من ذلك فهناك رغبة في تدليل نفسك والانتباه على جوانب اخرى من حياتك بعيدا عن الاعمال.
برج الحوت:
لا يزال القمر في برجك اليوم ايضا يا عزيزي الحوت، تشعر بطاقة ايجابية وتفاؤل، تنشغل اليوم بالامور التي اجلتها في الفترة الماضية وتتمتع بنشاط عالي لانجازها.