القبض على تاجري مخدرات في ضواحي القدس

     

رام الله مكس -قبضت شرطة ضواحي القدس، بمساعدة المواطنين اليوم الجمعة، على تاجري مخدرات بالقرب من مخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة، وبحوزتهما كميات من الهيروين والحشيش والاكستازي واموال تستخدم بتجارة المخدرات، .

وقال الناطق باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات أن معلومات دقيقه وردت لإدارة مكافحة المخدرات بشرطة الضواحي تفيد بتحرك تجار مخدرات بالقرب من مخيم شعفاط لترويج مواد مخدرة، وعلى الفور تحركت قوة من الشرطة للمكان وتمكنت من ايقاف مركبة كان يستقلها التجار والذين حاولوا الاعتداء على القوة مستخدمين ادوات حادة ولكن بمساندة مواطنين من سكان مخيم شعفاط تمكنت القوة من السيطرة عليهم .

واضاف ارزيقات بانه تم احضار المركبة وبداخلها شخصين يشتبه انهما من كبار تجار المواد المخدرة لمديرية الشرطة، وبتفتيش المركبة تم ضبط كمية من مادة يشتبه ان تكون الهيروين والحشيش وحبوب الاكستازي ومبلغ مالي يشتبه بانه يستخدم في تجارة المخدرات، وتم التحرز على الكمية وتوقيف الشخصين لحين احالتهما للنيابة العامة .

ووجه العقيد ارزيقات، شكره للمواطنين الذين ساهموا في انجاح هذه العملية النوعية وساندوا الشرطة بالوقت المناسب الامر الذي يدلل على رفض ابناء الشعب الفلسطيني لتصرفات هؤلاء الاشخاص وتجارتهم بالمخدرات ورفض انتشار هذه الافه الخطيرة وخاصة بضواحي القدس.