اخماد حريق اندلع في مصنع للبلاستيك بالخليل

     

رام الله مكس – تمكنت اطفائية بلدية الخليل من اخماد نيران اندلعت في مصنع للبلاستيك بمدينة الخليل.
وافاد رئيس قسم الاطفاء في بلدية الخليل ايمن ناصر الدين، ان طواقم الاطفائية بمساعدة من المجتمع المحلي تمكنوا من اخماد النيران التي اندلعت في مصنع شركة الرحمة للبلاستيك.

واضاف لمراسلنا في الخليل:” تشير التحقيقات الاولية ان سبب اشتعال النيران هو حدوث تماس كهربائي، وانتشرت النيران بسرعة في المواد البلاستيكية داخل المصنع.
من جانبه، قال رئيس بلدية الخليل تيسير ابو اسنينة والذي اشرف على عملية الاطفاء:” الحمد لله لم تحدث اصابات في الارواح، او اضرار بشرية، هناك اضرار لحقت بالمصنع، وصاحبه هو من يقدر خسارته”.

واضاف:” نطالب الرئيس محمود عباس، ورئيس الحكومة دولة الدكتور رامي الحمد الله، ومدير الدفاع المدني اللواء ركن يوسف نصار، بضرورة الاسرع بارسال الاطفائية المخصصة لبلدية الخليل والتي تتواجد في مخازن الدفاع المدني، حتى يتسنى لنا استخدامها حال حدوث حريق”.

وقال رئيس البلدية:” سيارات الاطفاء التابعة للبلدية قديمة، وبرغم الإمكانيات الا اننا وبتوفيق من الله، نعمل جاهدين على اخماد الحرائق التي تحدث.
وحمل مدير الدفاع المدني اللواء نصار، اي ضرر قد يحدث مستقبلا جراء اشتعال حرائق، في حال لم يستجب لمطالب بلدية الخليل وارسال سيارة الاطفاء التي تخص مدينة الخليل وبلديتها”.