توقعات الابراج مع الفلكية ربى عواد – رام الله مكس

توقعات الابراج مع الفلكية ربى عواد

   

توقعات الابراج ليوم الاحد 8.7.2018:

برج الحمل:

تحتاج هذه الايام ان تبدأ من جديد لكن احذر من القرارات المفاجئة واحرص ان تُرتب افكارك جيدا قبل المضي قُدما، هو يوم مناسب لانهاء المسائل العالقة فيما يخص حياتك المهنية والعلاقاتلتتمكن من الازدهار من جديد.

برج الثور:

يتواجد القمر في  برجك طوال اليوم ويجلب معه الحيوية والنشاط، تسطيع ان تجلب العيون عليك اليوم وان تتلقى الدعم من جهات واشخاص غير متوقعة، التواصل سهل مع الاشخاص الاقرب الى قلبك فانتهز الفرص يا عزيزي الثور.

برج الجوزاء:

تشعر انك متكيّف جدا على مختلف الاصعدة، فتنجز مهامك بأريحية ويكون هناك وضوح في تعامل الاخرين معك. لكن انتبه اكثر على صحتك فقد تشعر بخمول وتعب فالقمر خلفك مُباشرة يُشير الى اهمية الراحة والاسترخاء.

برج السرطان:

حاول ان لا تتعجل في انجاز اعمالك، اعطي وقت اكثر لنفسك فهناك طاقة جميلة ترافقك اليوم. هو يوم مناسب للتخلص من الافكار القديمة وتستمتع باللحظة. هناك حظوظ مالية قوية هذه الايام وقد تأتي هذه الحظوظ على شكل هدية او كلمات داعمة تُحسن من مزاجك.

برج الاسد:

هناك حاجة للسرعة في انجاز الامور، قد تقوم بالخروج عن دائرة الراحة لديك واختبار امور جديدة، التعامل مع اصحاب النفوذ او ارباب العمل يكون لمصلحتك اليوم. مع تقدم اليوم تشعر بأجواء الطف وتتحرر من ضغوطات يومك.

برج العذراء:

يتحدث اليوم عن اتصالات بعيدة او تواصل مع اشخاص اجانب.مزاجك افضل من الايام الماضية فالقمر يُضيء في برج شقيق ويجلب المزيد من الانسجام الى عالمك. ابعض قد يتطرق الى احاديث تخص سفر او تعليم عالي.

برج الميزان:

المشاكل المهنية التي تعرضت لها في الفترة الاخيرة تبدأ بالانتهاء بشكل تدريجي اليوم وتتعامل مع المزيد من الاستقرار على الصعيد العاطفي والنفسي. حاول ان تقضي وقت اكثر بمفردك اليوم لتصفية ذهنك و ايجاد حلول مناسبة.

برج العقرب:

يكون صباحك واعد لترك الافكار السلبية والتركيز على نمو افكارك والتقدم، تشعر بحاجتك للنشاطات الترفيهية والبُعد عن الروتين والعمل. هناك فرص للقاءات مميزة ووجوه تملأها البهجة. البعض قد ينهمك بمسائل تخص الاطفال.

برج القوس:

هذا الصباح مُناسب للتخلص من الاخطاء التوتر والمشاكل، هناك تركيز مُتزايد على صحتك وقد يكون من خلال برنامج غذائي او رياضة. ايضا هناك رغبة في جلب المزيد من الانسجام والجمال الى مُحيطك في العمل فتهتم اكثر بالاناقة والديكور.

برج الجدي:

من الايام المميزة خلال الشهر يا عزيزي الجدي فالتعب الذي شهدته في اليومين الماضيين يزول اليوم وهناك فرص للقاءات عاطفية مميزة وتشعر بقرب اكثر من الشريك.  ايضا قد يشهد يومك احتفالات وبهجة.

برج الدلو:

يجلب لك هذا اليوم المزيد من الجمال والتألق الذي كنت تسعى له في الفترة الماضية، تستطيع ان تترك انطباع قوي لمن حولك كما وتتحسن الروابط العائلية، . ايضا قد تخوض اليوم حوارات تخص المستقبل فأنت ترسم بهدوء للايام القادمة ليس فقط مهنيا بل ايضا عاطفيا.

برج الحوت:

هو يوم استثنائي بالطاقة الجميلة والرومانسية يا عزيزي الحوت، تستطيع خلق انطباعات قوية في محيطك، يكون قلبك مفتوح اليوم وتستطيع استقبال فرص جديدة وتقديم المساعدة لمن حولك.