الخميس:
2024-04-25
17º

مديريات التربية والتعليم تعلن تعطيل الدوام المدرسي غدا بسبب الاحوال الجوية

نشر بتاريخ: 24 يناير، 2016
مديريات التربية والتعليم تعلن تعطيل الدوام المدرسي غدا بسبب الاحوال الجوية

رام الله مكس Ramallah Mix : أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة رام الله والبيرة تعطيل دوام المدارس غدا الاثنين، بسبب الظروف الجوية السائدة.

وقالت المديرية على موقعها الالكتروني ان التعطيل يشمل جميع مدارس محافظة رام الله والبيرة.

من ناحيته قال مدير وزارة التربية والتعليم في محافظة رام الله أيوب عليان إنه تقرر تعطيل الدوام في جميع مدارس المحافظة غدا الاثنين، نظرا للأحوال الجوية.

كما أعلنت مديريات التربية والتعليم في كل من محافظات الخليل ونابلس وطولكرم وجنين وقلقيلية وطوباس تعطيل دوام المدارس غدا .

وسقطت زخات متفرقة من الثلوج في أنحاء متفرقة من محافظة الخليل خاصة في المناطق التي يتجاوز ارتفاعها نحو (٨٠٠) متر عن سطح البحر.

وقال بيان صادر عن محافظة الخليل إنه جرى إعلان حالة الطوارئ في كافة أرجاء المحافظة لمواجهة المنخفض الجوي بدءا من هذا اليوم.

وأشار إلى أن تعطيل المدارس جاء بقرار موحد من مدراء التربية في المحافظة ليوم غد الاثنين الموافق 25-1-2016 ولاحقا سيتم اتخاذ القرار بشأن الدوام لباقي أيام الأسبوع.

وطالبت المحافظة جميع الجهات ذات العلاقة اتخاذ الإجراءات المناسبة لمواجهة هذه الحالة الطارئة كل في منطقته.

 وكانت وزارة التربية والتعليم أصدرت أمس بيانا منحت فيه الصلاحيات الكاملة لمديري ومديرات التربية والتعليم في المحافظات، لتقدير الموقف من حيث الدوام أو تعطيله وفق ما تقتضيه الظروف الجوية والسلامة العامة، نظراً للحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة.

ويضرب فلسطين منذ أمس السبت منخفضًا جويًا عميقًا مصحوبًا بكتلة هوائية بادرة وأمطار غزيرة وعواصف رعدية، ستشتد حتى الخميس القادم، حسب الأرصاد الجوية.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.768 - 3.758
دينار أردني
دينار أردني
5.321 - 5.294
يورو
يورو
4.032 - 4.022
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الخميس 25 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º