الخميس:
2024-03-28
17º

"خطوط المعصم" تكشف الكثير عن حياتك وعمرك!

نشر بتاريخ: 24 يناير، 2016
"خطوط المعصم" تكشف الكثير عن حياتك وعمرك!

رام الله مكس – وكالات- تتعدّد الأساليب التي يتمّ اللجوء إليها منذ القدم في قراءة الكفّ وتحليل الشخصية من خلال أبرز الخطوط الموجودة على أيدينا، لكن على رغم أنّ هذا الموضوع يعتبر خرافي بالنسبة إلى البعض، في غياب وجود أي أساسي علمي له، لكن مع ذلك يحظى بالكثير من الانتباه عند شرائح كبيرة حول العالم. 

هذه الخطوط يرتكز اليها بعض الخبراء في قراءة معالم كفّ اليد وتحليلها، فبعض الحضارات القديمة كانت تؤمن بأن كلّما كثرت الخطوط في ذلك الموقع، كلّما كانت حياة الفرد مديدة بشكل أكبر.

تحليلات أخرى شملت هذه الخطوط أيضا منها أنّ الخط الأوّل، أي الأقرب إلى اليد هو الأهمّ، فإن كان واضح المعالم، بارز وغير متقطّع، فذلك يشير إلى حياة صحية وقوة جسدية.

أمّا إن كان هذا الخط متقطّعاً وغير بارز، فذلك يشير الى صحّة ضعيفة بالإضافة إلى ضعف على صعيد الشخصية كذلك، في نفس الوقت معظم الأشخاص الذي يمتلكون خطّين أو 3 خطوط، هم أقلاء جدا، وهم يعتبرون الأكثر حظاً، وسيعيشون عمراً مديداً يتخطّى الـ84 عاماً.

ويؤمن المختصون في هذا المجال أنّ لكلّ خط دلالة، فالخطّ الأول يرمز إلى الصحّة، وبالأخص الصحّة الجنسيّة والإنجاب، أمّا الخطّ الثاني فقد يرمز إلى الثروة والمال، أما الخطّ الثالث إلى الشهرة والقوّة. 

 وحسب ما يدّعيه مؤيدو هذه النظرية، فكلما كانت الخطوط واضحة المعالم ومتواصلة من دون تكسّر، كلّما كان الأصعدة التي يرمز إليها كلّ خطّ أفضل، أمّا بالنسبة للأشخاص الذين يمتلكون خطاً رابعاً، فيعتبر البعض أنّ ذلك بمثابة دليل تأكيد الى ما يرمز إليه الخطّ الثالث، ألا هي القوّة والشهرة.

رغم هذه النظريات التي توضح رموز خط المعصم، تجدر الإشارة إلى أنّ لا إثبات علمياً لتلك النظريات، كما ان العلم يرفض هذه التحليلات بشكل قاطع، إلاّ أنّه لا مانع في تفقّد خطوط المعصم لديكِ، ومقارنتها بالتحليلات التالية من باب المرح لا أكثر!

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.667 - 3.661
دينار أردني
دينار أردني
5.179 - 5.156
يورو
يورو
3.972 - 3.964
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.077 - 0.077
الخميس 28 مارس، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º