مدن عالمية تدفع لك من أجل أن تعيش فيها

     

رام الله مكس _ يحلم العديد من الشباب اليوم بالهجرة والعيش في إحدى المدن الأمريكية أو الأوروبية، ولكن لا يقومون بذلك بسبب العديد من المعوقات التي تقف في وجههم ومن أهمها عدم امتلاك المال الكافي لذلك، حسناً.. ماذا لو قلنا لك أنه يوجد العديد من المدن التي ستدفع لك من أجل أن تعيش فيها؟ لاتصدق ذلك؟ إذاً فلتتابع معنا هذا المقال.

1. ألاسكا في الولايات المتحدة الأمريكية: لكل من يحب السلام والهدوء ومنظر الثلوج المتساقطة، تقوم ألاسكا بتقديم مبالغ مالية تصل إلى 2.000 دولار أمريكي لأصحاب الأعمال والمهن ممن ينتقلون للسكن فيها بشرط أن يسكنوا فيها لمدة عام واحد على الأقل.

2. مدينة بونغا في أستورياس في إسبانبا: تقع هذه المدينة في شمال شرق إسبانيا، تعرض هذه المدينة مبلغ قيمته 3.000 يورو على الأزواج مقابل الانتقال إليها، كما تدفع لهم 3.000 يورو مقابل كل طفل ينجبونه في هذه المدينة.

3. أوتريشت في هولندا: بسبب اهتمام هولندا بعلم النفس والسلوكيات تجري البلاد تجربة اجتماعية في مدينة أوتريشت فقط تقوم على تقديم مبلغ 1.000 دولار أمريكي لجميع السكان فيها فقط لمعرفة ماذا سيفعلون بهذا المبلغ.

4. سكاتشيوان في كندا: تقدم المقاطعة الكندية للخريجين حديثاً مبلغ 20.000 دولار كندي بشرط أن يسكنوا فيها ويعملوا فيها لمدة 7 سنوات.

5. مدينة ألبينين في سويسرا: تقدم هذه المدينة مبلغ 7 آلاف يورو لكل طفل تنجبه العائلة في هذه المدينة بشرط أن تقوم العائلة بشراء أو بناء منزلاً في المدينة من أجل العيش فيها لمدة 10 سنوات بالإضافة إلى تعلم اللغة الألمانية.

6. مدينة بورميدا في إيطاليا: عرض عمدة هذه المدينة الصغيرة مبلغ شهري يصل إلى 2.000 يورو لكل فرد مقابل العيش فيها، فإن كنت تحب الابتعاد عن ضغوطات الحياة الصعبة عليك بالمسارعة إلى الانتقال للعيش في هذه المدينة الإيطالية الساحرة.

7. وادي السيليكون في تشيلي: يجذب هذا الوادي رجال الأعمال في أمريكا اللاتينية لأنه يقدم عرضاً مالياً يصل إلى 12.000 يورو بالإضافة إلى فرصة إنشاء عمل طويل الأمد في المنطقة، وذلك من أجل تحسين الوضع الاقتصادي في البلاد.