السبت:
2024-04-20

إليسا والسرطان.. ميساء رعد تُعلّق:"فتحتلي جروحاتي"

نشر بتاريخ: 09 أغسطس، 2018
إليسا والسرطان.. ميساء رعد تُعلّق:"فتحتلي جروحاتي"

رام الله مكس – علّقت السيدة اللبنانية ميساء رعد، التي تُحارب السرطان للمرة الثانية، على كليب أغنية “إلى كلّ اللي بيحبوني” الذي أطلقته النجمة إليسا، موثقةً فيه تجربتها مع سرطان الثدي.

وقد نشرت ميساء رعد صورة من الكليب وعلّقت عليها بالقول: “أول ما مرضت صرت فتش عالسوشيال ميديا عن تجارب مرضى السرطان وخاصة النساء لشوف كيف تعاطوا مع المرض واستمد منهن القوة وللأسف ما لقيت حدن عربي شاركنا تفاصيل تجربتو يللي الاكترية بيعتبروه محظور اجتماعياً انو نفصح عن مرضنا للناس”.

وأضافت رعد: “يمكن هيدا كان الحافز الاول يللي دفعني لشارككن تجربتي وقررت كون أنا مصدر قوة وأمل لغيري يللي عّم بخوضوا حرب مع هيدا المرض أو مع غيرو”.

وقالت ميساء رعد إن “تجربة إليسا يللي وثقتها بالفيديو أثرت فيي من كذا جانب. أول شي زعلت عليها لأن ما بتمنى هالمرض لأي حدن. تاني شي فتحتلي جروحاتي ورجعتني لكل مراحل مرضي القاسية وحسيت فيها أكيد أكتر منكن لأن أنا عشت جواتها بتجربتها”.

وختمت قائلة: “آخر شي انبسطت إنو في امرأة عربية مشهورة تجرأت ونشرت قصتها لتكون درس لإلنا كلنا. أول شي بوعي وبشجع غير المصابين إنو يعملوا فحوصات مبكرة ممكن تجنبهن المرض وتاني شي درس للمصابين بهالمرض يكون عندهن القوة والإيمان والعزيمة لقهرو… شكرًا إليسا”.

إليكم ما نشرته ميساء:

‎اول ما مرضت صرت فتش عالسوشيال ميديا عن تجارب مرضى السرطان وخاصة النساء لشوف كيف تعاطوا مع المرض واستمد منهن القوة وللأسف ما لقيت حدن عربي شاركنا تفاصيل تجربتو يللي الاكترية بيعتبروه taboo subject ‎محظور اجتماعياً انو نفصح عن مرضنا للناس ‎ويمكن هيدا كان الحافز الاول يللي دفعني لشارككن تجربتي وقررت كون انا مصدر قوة وامل لغيري يللي عّم بخوضوا حرب مع هيدا المرض او مع غيرو (وإنشالله انجح بقراري ) ‎تجربة أليسا يللي وثقتها بالفيديو أثرت فيي من كذا جانب. اول شي زعلت عليها لأن ما بتمنى هالمرض لأي حدن. تاني شي فتحتلي جروحاتي ورجعتني لكل مراحل مرضي القاسية وحسيت فيها اكيد اكتر منكن لأن انا عشت جواتها بتجربتها. وآخر شي انبسطت انو في امرأة عربية مشهورة تجرأت ونشرت قصتها لتكون درس لإلنا كلنا. اول شي بوعي وبشجع الغير مصابين انو يعملو فحوصات مبكرة ممكن تجنبهن المرض وتاني شي درس للمصابين بهالمرض يكون عندهن القوة والإيمان والعزيمة لقهرو … شكرًا أليسا #اليسا @elissazkh عفكرة اليسا و انا عيدنا ب 27 October ? كرمال هيك بحبا

A post shared by Mayssa ✨ (@mayssa.raad) on

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
السبت 20 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º