بعد خلعها الحجاب.. حلا شيحة لمهاجميها: “غطا الباكابورت هايتفتح”

       

رام الله مكس – حرصت النجمة حلا شيحة على التواصل مع جمهورها عبر حسابها الذي أنشأته عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وردت به على العديد من الانتقادات التي وجهت لها الساعات الماضية بعد قرارها خلع الحجاب، إذ نشرت عددًا من الأخبار لمواقع عربية دعمت قرارها وعلقت على ذلك بعدة تغريدات.

وبرسائل حادة وجهتها لمهاجميها، كتبت حلا: “وانا عارف كل الاستجداء ده ليه، علشان محدش عايز غطا البكابورت ده يتفتح لأن كله هيروح في الرجلين، هيتفتح بس لما اعرف احمي بناتي كويس”.

كما أشارت حلا في تغريدة أخرى إلى الاهتمام الكبير بقرارها، وأن هناك العديد من المشكلات التي تستحق التمعن أكثر من مجرد رجوع إحداهن إلى الفن، وقالت: “نساء العراق وسوريا اتقتلوا واغتصبوا محدش نزل بوستات وفيديوهات استجداء واستعطاف ورجاء، حلا شيحة اتغيرت قناعاتها أصبح الأمر جلل، وسبب في شماتة الأعداء وبكاء وندب وحدب”.

واختتمت تغريداتها بـ “أنا باستصغر الهالة الإعلامية والبكائية دي أمام أي بنت اتقتلت واتهتك عرضها وشرفها باسم الدين والإسلام”.

وفوجئ جمهور حلا شيحة بقرارها خلع الحجاب يوم الأربعاء الماضي وعودتها مرة أخرى إلى الفن بعد غياب دام سنوات. وأثار هذا القرار العديد من الجدل، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض.​