مصريّة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بطريقة صادمة ..!

       

رام الله مكس  – قتلت زوجة مصرية، زوجَها، بمساعدة عشيقها، وألقيا بجثته أسفل كوبري “القصبجي” في الجيزة، قبل أن يتم كشف الجريمة وإلقاء القبض عليهما.

وتبيّن أن الضحية في العقد الرابع من العمر، تعرّض لعدة طعنات متفرقة في جسده، بلغت 20 طعنة، بالإضافة إلي إصابته بسحجات بالوجه والرأس نتيجة الاعتداء عليه بالضرب قبل التخلص منه بقتله.

ودلّت التحريات الى أن وراء مقتل الزوج، زوجته التي استعانت بعشيقها وقتلوه، ومن ثم قام العشيق بحمل الجثة عبر تروسيكل ملك صديقه، وألقيا بها بمكان العثور عليها.

واعترفت المتهمة أنها كانت متزوجة من المجني عليه الذي كان يعمل “فني كهربائي”، منذ سنوات، وقد أنجبت منه 3 أطفال، وبعدها تدهورت العلاقة بينهم مما دفعها للتعرف على يبلغ من العمر (25 عاما).

وأضافت المتهمة، أنها ارتبطت به عاطفيا، وكان يتردد على مسكنها في غياب الزوج، ويمارس الجنس معها وأقاما علاقة سويا لمدة 6 أشهر، دون أن يعلم المجني عليه، وقد قررا التخلص منه حتى يخلوا لهم الجو، واتفقا على قتله.

وأوضحت المتهمة أنها يوم الواقعة اتصلت بعشيقها في تمام الخامسة فجرا، وطلبت منه الحضور لقتل الزوج، وبالفعل استغل المتهم نوم المجني عليه، وانهالا عليه بسلاح أبيض وسددا له 20 طعنة، بأماكن متفرقة من جسده.