عبير صبري تبدأ تعلم أشهر أكلة فلسطينية من أجل زوجها.. وتكشف كواليس أول لقاء

     

رام الله مكس – كشفت الفنانة عبير صبري كيف تعرفت على زوجها المحامي الفلسطيني أيمن البياع، وقالت أن اللقاء الأول بينهما خلال مشاركتها كضيف شرف إحدى المبادرات الإنسانية وكان أيمن هو المشرف ومن هنا بدأ اللقاء والإهتمام والتحدث ومن ثم علاقة الحب والإتفاق على التعارف لفترة ومن ثم قرار الزواج.

وقالت عبير أن أيمن يطابق مواصفات فارس أحلامها 100%، وأضافت في لقاء مع صحيفة في الفن: ” أيمن إنسان راقي في التعامل ويسير على مبادئ لا يتخلى عنها، وأفضل ما أحبه أن وسيلة التعبير الوحيدة هي الفعل الطيب وليس الكلام، والحمد لله أرى أنني محظوظة برجل يحمل هذه الصفات التي رسمتها في خيالي ووجدتها كما هي دون أي تغيير”.

أما الطريف في الأمر، أن عبير بدأت تعلم مأكولات المطبخ الفلسطيني لإرضاء أيمن، وقالت:” أنا طباخة ماهرة للغاية وأيمن يقول عني ذلك حتى أنه قال لي أنه سيتبع نظام غذائي بسبب أكلي الحلو، وأنا بالفعل بدأت في تعلم أكلات المطبخ الفلسطيني وأولها “المقلوبة”.

وكانت عبير قد احتفلت بعقد قرانها بشكل مفاجئ على المحامي الشهير أيمن البياع، داخل القنصلية المصرية في الإمارات، ولم تقم أي مراسم للاحتفال، وكشفت أن عش الزوجية سيكون في مدينة دبي.

يذكر أن أيمن فلسطيني من غزّة ولد في مصر وعاش بها حتى عمر الـ 18، وبعدها انتقل إلى الإمارات وأكمل تعليمه بها حتى حصل على الدكتوراة كما أنه يحمل الجنسية البريطانية.