الجمعة:
2024-03-29

مناورات وتدريبات للاحتلال شرق جنين واعاقة تحركات المواطنين على شارع نابلس واقتحام قرية رمانة

نشر بتاريخ: 17 أغسطس، 2018
مناورات وتدريبات للاحتلال شرق جنين واعاقة تحركات المواطنين على شارع نابلس واقتحام قرية رمانة

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود اقتحمت أعداد كبيرة من قوات الاحتلال الاسرائيلي، الليلة، المنطقة الواقعة بين بلدتي المطلة والمغير شرق مدينة جنين شمال الضفة الغربية، ونفذت مناورات وتدريبات عسكرية.

وقالت مصادر لمراسل”رام الله مكس”، إن جنود الاحتلال انتشروا في السفوح الجبلية للمنطقة، وكذلك بين منازل المواطنين في بلدة المطلة خلال التدريبات.

وأشارت إلى أن جنود الاحتلال ومنذ نحو شهر تقريبا وهم يجرون عمليات تدريب مكثفة في هذه المنطقة الجبلية التي تقع قرب جدار الفصل العنصري في المنطقة الشرقية لجنين؛ ما يتسبب بالتشويش على حياة المواطنين في المنطقة.

وفي نفس السياق،أعاقت قوات الاحتلال الاسرائيلي في ساعة متأخرة من مساء الخميس، تحركات المواطنين على حاجز عسكري جنوب جنين ما ادى الى اندلاع مواجهات.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال نصبت حاجزا عسكريا على شارع جنين- نابلس على مفرق بلدة جبع، وان جنود الاحتلال شرعوا بتفتيش المركبات والتدقيق في بطاقات ركابها ما أدى الى اندلاع مواجهات بين المواطنين وقوات الاحتلال التي أطلقت قنابل الصوت والأعيرة المعدنية دون أن يبلغ عن إصابات أو اعتقالات.

كما واقتحمت قوات الإحتلال قرية رمانة غرب جنين،وسيرت مركباتها العسكرية في شوارع القرية بطريقة استفزازية،دون أن يذكر عن مواجهات او اعتقالات.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الجمعة 29 مارس، 2024
الصغرى
العظمى
17º