السبت:
2024-04-20

جهاز الأمن الوقائي يشن حملة لمكافحة الجريمة المجتمعية

نشر بتاريخ: 17 أغسطس، 2018
جهاز الأمن الوقائي يشن حملة لمكافحة الجريمة المجتمعية

رام الله- رام الله مكس كثف جهاز الامن الوقائي بالتعاون مع الاجهزة الامنية المختصة، وبتنسيق كامل مع النيابة العامة، من حملته لمكافحة الجريمة المجتمعية والحفاظ على السلم الاهلي في كافة محافظات الوطن.

وافاد بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الجهاز اليوم الجمعة، ان هذه الحملة تأتي بناء على تعليمات المستوى السياسي ومتابعة مباشرة من مدير عام جهاز الامن الوقائي اللواء زياد هب الريح.

واشار البيان الى ان “وقائي رام الله” قام وبالتنسيق مع دائرة الشؤون العامة للبترول بضبط شاحنة تستخدم لتهريب الوقود المغشوش ويوجد بداخلها 12 الف لتر من الوقود المهرب حيث تم التحفظ على الكمية وتحويل المتهمين للتحقيق لاستكمال الاجراءات القانونية بحقهم .

واضاف البيان، ان جهاز الامن الوقائي في محافظة جنين، وبناء على معلومات استخبارية وبالتعاون مع جهات الاختصاص في الاجهزة الامنية، تمكن من اكتشاف شركة وهمية تعمل في مجال البورصة والاسهم وبيع العملات الوهمية نفذت عدة عمليات نصب كبيرة على المواطنين مما ادى الى خسارتهم بمئات آلاف الشواقل.

ولفت البيان ايضا الى ان الامن الوقائي وبالتعاون مع جهات الاختصاص في المؤسسة الامنية والنيابة العامة، وبناء على معلومات استخبارية ومتابعة ميدانية قام بعمليات نوعية ادت الى ضبط واكتشاف كميات كبيرة من اشتال المخدرات من الماريجوانا والقنب الهندي قدرت بملايين الشواقل.

وشدد البيان على ان جهاز الامن الوقائي سيبقى الدرع الحصين في الحفاظ على السلم الاهلي ومكافحة الجريمة والحفاظ على النظام السياسي وانه سيلاحق كل من تسول له نفس بالأضرار بمجتمعنا من بيع او ترويج او تعاطي المخدرات المدمرة، او القيام بعمليات التهريب لما تمثله من خطر على مجتمعنا وتهديدها للسلم الاهلي.

وحمل البيان بعض ضعاف النفوس المسؤولية الكاملة عن القيام بمثل هذه الجرائم الدخيلة على مجتمعنا، مناشدا المواطنين بالإبلاغ عن اي شخص يقوم بمثل هذه الافعال الضارة والتعاون مع الاجهزة الامنية لمكافحة الجرائم المجتمعية .

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
السبت 20 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º