السبت:
2024-04-20

رونالدو يهاجم رئيس ريال مدريد .. وهذا ما قاله!

نشر بتاريخ: 05 سبتمبر، 2018
رونالدو يهاجم رئيس ريال مدريد .. وهذا ما قاله!

رام الله مكس – تغيب كريستيانو رونالدو عن حفل توزيع جوائز الاتحاد الاوروبي لكرة القدم، بعدما تأكد من عدم فوزه بجائزة «أفضل لاعب في أوروبا»، وأن الجائزة ستكون من نصيب زميله السابق في ريال مدريد، لوكا مودريتش.

وفاز نجم يوفنتوس الجديد بجائزة أفضل مهاجم في دوري أبطال أوروبا عندما كان يرتدي قميص ريال مدريد. واكتملت هيمنة الملكي على الجوائز الفردية بتتويج كايلور نافاس بجائزة أفضل حارس مرمى، وسيرجيو راموس بجائزة أفضل مدافع، ولوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب خط وسط.

وطبقاً لصحيفة «توتوسبورت» الإيطالية، قرر رونالدو في الدقيقة الأخيرة إلغاء رحلته الخاصة وعدم الذهاب إلى مونتي كارلو لحضور الحفل في مونتي كارلو.

وقال رونالدو: “علمت بكواليس وخبايا تحدث في موناكو، الإمارة التي سيقام بها الحفل، تفيد بأن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، مارس ضغطاً شديداً على الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لمنح الجائزة للكرواتي بدلاً مني”.

«لماذا لم يأتِ رونالدو؟ رونالدو وحده يعرف السبب، يجب أن يتم سؤاله هو وليس أنا. كنا نتوقع منه أن يأتي، ولكن قبل الحفل بساعتين أبلغنا يوفنتوس أنه لن يفعل ذلك». بهذه الكلمات، ردَّ رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أليكساندر سيفرين، على تساؤل صحيفة «لا غازيتا ديلو سبورت» الإيطالية عن سبب تغيب النجم البرتغالي عن الحفل.

وشدد سيفرين على نزاهة وعدالة عملية التصويت، «سأقول ذلك فقط: كان هناك تصويت من قِبل 55 صحافياً و80 مدرباً، هم الذين قرروا الفائز ولست أنا؛ ومن ثم يجب قبول النتيجة».

وأضاف: «ومع ذلك، لا أعرف سبب غياب رونالدو، وربما كانت هناك أسباب أخرى وراء غيابه غير اعتراضه على فوز مودريتش».

ويأتي تقرير صحيفة «التوتو سبورت» في سياق حرب كلامية مشتعلة بين ريال مدريد من جهة وكريستيانو رونالدو من جهة أخرى، حيث لم يتوقف قائد الفريق الملكي، سيرجيو راموس، عن استفزاز رونالدو منذ مغادرته ريال مدريد هذا الصيف.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
السبت 20 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º