السرطان يضرب الوسط الفني مجدداً… ودعوات للتبرع لعلاج هذا الفنان

       

رام الله مكس – أطلق الفنان الشعبي المغربي عبد العزيز الستاتي، عبر حسابه على “فايسبوك”، حملة تضامنية مع مغني الراي الشهير ميمون وجدي، الذي يعاني من مرض السرطان.

وأطلق الستاتي مبادرة “كلنا ميمون وجدي”، وأشار إلى أنه سيتم تنظيم حفل غنائي كبير في 29 الجاري في الرباط على أن يعود ريعه لعلاج الفنان.

وحقق هذا الاقتراح تفاعلاً من قبل عدد كبير جداً من المتابعين، وخصوصاً الفنانين. وتوجه الستاتي برسالة إلى المتابعين جاء فيها: “نتمنى ومن أعماق القلب الشفاء العاجل للفنان الكبير ميمون الوجدي”.

وتعليقاً عل النتائج التي حققتها المبادرة، أضاف في وقت لاحق: “أما بعد، نعلم الجمهور المغربي أنه ولله الحمد وبخطى ثابتة نحن نسير نحو إنجاح هذه المبادرة النبيلة، ونتقدم بالشكر لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إدخال البهجة والسرور في نفسية فناننا القدير ميمون الوجدي”.

وتابع: “لقد تقرر مواصلة المشوار ليشمل فنانين ومبدعين آخرين، ونسأل الله العالي القدير التوفيق، أما بخصوص التذاكر فستكون جاهزة في أقرب وقت ممكن وسنعلمكم بذلك”.

وعلى الإثر توجه الوجدي من خلال مقطع فيديو برسالة شكر إلى المتابعين والداعمين. وتعليقاً عليه أعلن الستاتي أنه تقرر إنشاء جمعية تضامنية ستعنى بالفن والفنانين.