الجمعة:
2024-04-26
17º

إنطلاق ماراثون العودة في جنين

نشر بتاريخ: 20 سبتمبر، 2018
إنطلاق ماراثون العودة في جنين

جنين -رام الله مكس-مصعب زيود احتضنت محافظة جنين، اليوم الخميس، ماراثون العودة (الركض في سبيل محاربة العنف ضد المرأة) الذي نظمه طاقم شؤون المرأة بالتعاون مع مركز النشاط النسوي ومدرسة بنات جنين الأساسية في مخيم جنين.

وانطلق المارثون من دوار العودة في المخيم باتجاه مقر المحافظة، مرورا بمديرية التربية والتعليم بمشاركة 150 طالبة ومعلمات وأعضاء إدارة المركز، ومدير التوجيه السياسي العقيد بشار جالودي ومدير العلاقات العامة في التوجيه السياسي ثمين السعدي، ومدير العلاقات العامة في الضابطة الجمركية رامي ابو عره.

وأشاد القائمون على المارثون مديرة طاقم شؤون المرأة ايمان نزال، ورئيسة المركز النسوي كفاح حنون، ومديرة المدرسة إيمان حويل، بالنشاط وأهمية العمل مع الجيل الصاعد، وتوجيهه في بعض المواضيع المهمة التي تؤثر في السلوك والثقافة الاجتماعية، خاصة موضوع العنف ضد المرأة، وما يتبع ذلك من آثار سلبية على جميع أفراد المجتمع، وثمنوا دعمها ومساندة المحافظة للفعالية.

من جهته، أكد مساعد المحافظ عطا أبو ارميله الدور البطولي للمخيم والوضع السياسي الراهن وأهمية العمل على نشر التوعية الوطنية التي تعزز الوحدة والصمود والسلم الأهلي في محافظة جنين.

وتم تكريم الفائزات الخمس في السباق بميداليات البطولة، فيما قدمت نزال درعا للمدرسة تسلمته مديرة المدرسة، ودرعا للمركز النسوي تسلمته باسمه مديرة المركز أبو طبيخ، وقدمت المحافظة شهادات تقدير للجهات الثلاث القائمة على النشاط.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.785 - 3.776
دينار أردني
دينار أردني
5.347 - 5.318
يورو
يورو
4.054 - 4.044
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.079
الجمعة 26 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º