مداهمات للاحتلال بحثا عن أشرف نعالوة شرق طولكرم

     

طولكرم- رام الله مكس
شنّت قوات الاحتلال الصهيوني الليلة عملية عسكرية واسعة بحثا عن المطارد أشرف نعالوة في أكثر من موقع في طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة، تركزت في عنبتا ومحيطها.

وقالت مصادر محلية لمراسلنا: إن أرتالا من قوات الاحتلال ووحداته الخاصة، بسيارات مدنية وعسكرية، داهموا عنبتا، وتمركزوا في الطرقات، ثم شرعوا في اقتحام المنازل؛ حيث دارت مواجهات أطلقت خلالها قوات الاحتلال القنابل المسيلة للدموع.

وأشارت إلى أن جنود الاحتلال اعتقلوا المواطن معتز عصام شراقة بعد مداهمة منزله في عنبتا، وانتشروا في أحياء مختلفة، وفتشوا عددًا من المنازل قرب منطقة الواد.

كما داهمت قوات الاحتلال بلدة كفر اللبد المجاورة، وانتشر الجنود بين كروم الزيتون في المنطقة وسط تحليق مكثف لطائرات الاحتلال وصولا لمنطقة الكفريات جنوب طولكرم.

من جهة أخرى، اندلعت فجر اليوم السبت مواجهات واسعة في بلدة عزون شرق مدينة قلقيلية ألقى خلالها الشبان الزجاجات الحارقة تجاه دوريات الاحتلال التي داهمت البلدة، وأغلقت مداخلها.

وفي مدينة قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال فتيين على المعبر الشمالي للمدينة هما: عمر حرب وعبيدة شناعة، في حين أغلقت مداخل المدينة بحواجز عسكرية.