محمد رشاد يخرج عن صمته ويوضح قصة الغاء زفافه!

       

رام الله مكس – وكالات – بعد أزمة إلغاء زفافه إثر نشوب مشكلة غير مفهومة إلى الآن، قبل ساعات من الاحتفال، خرج النجم المصري محمد رشاد عن صمته وهاجم الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج “صبايا”، بعد حديثها عن إصابة العروس مي حلمي بما يشبة الجلطة.

وكتب رشاد على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: “أكيد اللي ربنا كاتبه خير وكل اللي حصل وبيحصل وهيحصل خير من ربنا، وبعيدا عن أي خلاف قائم.. الحياة الشخصية لأي إنسان غير مسموح تماما للدخول والخوض فيها”.

ووجه بعدها رسالة شديدة اللهجة، مؤكدا من خلالها أن مي خطيبته لم تدخل المستشفى من الأساس، ولم تصب بجلطة في المخ كما ادعت سعيد، ولكن مصدراً مقرباً من المذيعة المصرية أكد لـ”لها” أنها فعلاً تعرضت لوعكة صحية بسبب الضغوط الكبيرة التي مرت عليها قبل يومين، إلا انها لا تعاني من أي جلطة.

وأشار الى أن نجم “آراب أيدول” زارها في المستشفى للإطمئنان عليها دون الحديث معها أو مع عائلتها في أي شيء، وغادر بعد دقائق قليلة.

وكان رشاد وجه حديثه الى الآخرين بشكل عام وريهام بشكل خاص قائلا: “إسمي وحياتي الخاصة والعامة لا تعنيكي في شيء يا استاذة ريهام، لا اسمح أن تصوريني في صورة انسان مستهتر بمشاعر إنسانة بيحبها أو بيننا شيء محترم ولكن يمكن ما حلصش بيننا نصيب لخلافات خاصة بيننا قبل اي حد…”.

وأضاف: “المصادر الموثوقة اللي قالتلك ان مي أصابها جلطة في المخ ما وصلت لحضرتك انها كانت معي وكنا بنشوف حلقة برنامجك ومنحاول نوصل لحلّ يرضي أطراف الخلاف اللي صار يوم زفافنا، والحمدلله ما عندها اي جلطة بعيد الشر عنها”.

وتابع رسالته: “مي بالنسبة لي أكبر من كل الكلام الذي يقال، لان بيننا عشرة سنين، شوفنا فيها الحلو والوحش، ولو حضرتك يا استاذة ريهام كلمة الكرامة لا تعنيلك بشيء فأنا كرامتي وكرامة أهلي تعنيلي جداً وتهمني بعيداً عن كل المهاترات اللي تم نشرها قبل أيام”.

وختم قائلاً: “أنا احتراماً مني للايام والمشاعر اللي بيني ونين مي لم اتكلم، ولن اتكلم، لأن مي سواء كانت شريكتي في الحياة أو لا بنصيب وقدر الله بتعنيلي كثير جداً”.

وكان حفل زفاف الثنائي ألغي قبل إقامته بساعتين، ولم يتم الإعلان عن أسباب واضحة حتى الآن، ولكن يتردد أن خلافات حول القايمة والمؤخر سبب نشوب مشاجرة ضخمة بين العائلتين أدت إلى إلغاء حفل الزفاف.