الخميس:
2024-04-18

رياضة برشلونة يهزم الإنتر ونابولي يفرض التعادل على باريس سان جيرمان

نشر بتاريخ: 25 أكتوبر، 2018
رياضة برشلونة يهزم الإنتر ونابولي يفرض التعادل على باريس سان جيرمان

رام الله مكس-:تغلب برشلونة الإسباني على ضيفه إنترميلان الإيطالي بهدفين دون رد،في القمة التي جرت على ملعب “كامب نو”،في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

هدف اللقاء الاول جاء من توقيع رافينيا ألكانتارا في الدقيقة 32،قبل أن يؤمن المدافع جوردي ألبا فوز البارسا بتسجيله للهدف الثاني في الدقيقة 83،وفي المباراة الثانية من نفس المجموعة،فشل توتنهام الإنجليزي في تحقيق فوزه الأول بعدما تعادل مع مضيفه آيندهوفن الهولندي بهدفين لمثلهما.

لينفرد برشلونة في صدارة المجموعة ب9 نقاط،وبقي الإنتر ثانياً ب6 نقاط،وحل توتنهام ثالثاً بنقطة واحدة بفارق الاهداف عن آيندهوفن الرابع.

وفي المجموعة الثالثة،حسم التعادل بهدفين لمثلهما مواجهة نابولي الإيطالي مع مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي،سجل لنابولي،إنسيني وميرتينز في الدقائق “29،77″،فيما سجل لاعب نابولي ماريو روي هدف باريس الأول بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 61،قبل أن يمنح ديماريا التعادل للبي اس جي في الدقيقة 90.

وفي المباراة الثانية،اكتسح ليفربول الإنجليزي ضيفه سرفينا زفيزدا البلغاري برباعية نظيفة،سجل للريدز،فيرمينيو في الدقيقة 20،محمد صلاح هدفين في الدقائق “45،51″،ساديو ماني في الدقيقة 80.

لينفرد ليفربول في صدارة المجموعة ب6 نقاط،بفارق نقطة عن نابولي الثاني،وبقي باريس سان جيرمان ثالثاً ب4 نقاط،وسرفينا زفيزدا رابعاً بنقطة واحدة.

وعن المجموعة الأولى،حقق بوروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني بأربعة أهداف دون رد،وفي ذات المجموعة تعادل موناكو الفرنسي مع مضيفه كلوب بروج البلجيكي بهدف لمثله.

بهذا الفوز رفع بورسيا دورتموند رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة،وبفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد الثاني،بينما حصد كلوب بروج الثالث وموناكو الرابع أول نقطة لهما في البطولة.

أما المجموعة الرابعة،تمكن بورتو البرتغالي من الفوز على مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي بثلاثة أهداف لهدف،بينما تعادل جالطة سراي التركي مع ضيفه شالكه الألماني بدون أهداف.

ليتصدر بورتو المجموعة ب6 نقاط،وشالكه ثانياً ب5 نقاط،وحل جالطة سراي ثالثاً ب4 نقاط،فيما لوكوموتيف موسكو بدون نقاط في المركز الأخير.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.768 - 3.764
دينار أردني
دينار أردني
5.322 - 5.301
يورو
يورو
4.001 - 3.996
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.077
الخميس 18 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º