الخميس:
2024-03-28

الأجهزة الأمنية في الخليل تشرع باجراءات لملاحقة المطلوبين وضبط الحالة الامنية في المحافظة.

نشر بتاريخ: 26 أكتوبر، 2018
الأجهزة الأمنية في الخليل تشرع باجراءات لملاحقة المطلوبين وضبط الحالة الامنية في المحافظة.

الخليل -رام الله مكس شرعت الأجهزة الأمنية في محافظة الخليل مساء اليوم الجمعة باجراءات أمنية مشددة لملاحقة المطلوبين وضبط الحاله الامنيه والقبض على تجار المخدرات ومروجيها وضبط السلاح غير المرخص والمركبات غير القانونيه وانهاء المظاهر السلبية في كافة ارجاء المحافظة .

وأفاد المتحدث باسم الشرطه العقيد لؤي ارزيقات بأنه ولغاية تنفيذ هذه الاجراءات تم استدعاء قوات كبيره من كافة الاجهزة الامنية وتعزيزها بالفرقه 101والكتيبه التاسعه التابعتين لقوات الامن الوطني و قوات الشرطه الخاصه “الوحدة المركزيه ” وقوات من كافة الاجهزه الامنيه .

واضاف ارزيقات بأن هذه الاجراءات ستكون مستديمه ومستمره وهذا ما يميزها عن سابقاتها وتشمل تطبيق الأمن وفرض النظام وملاحقة الخارجين عن القانون . وتاتي هذه الاجراءات بعد رصد العديد من التجاوزات والاعتداءات على المواطنين وارتكاب الجرائم بحقهم ومحاولة البعض العودة للفلتان الامني .

من جانبه طالب عطوفة محافظ محافظة الخليل اللواء جبرين البكري كافة المطلوبين الى تسليم انفسهم للعداله وتسوية اوضاعهم القانونية وناشد المواطنين بضروره التعاون وابلاغ اجهزه الامن عن اماكن تواجد المطلوبين والخارجين عن القانون لما فيه مصلحة لهم ولابنائهم ومجتمعهم .

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.691 - 3.689
دينار أردني
دينار أردني
5.214 - 5.196
يورو
يورو
3.994 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الخميس 28 مارس، 2024
الصغرى
العظمى
17º