أكاديمية باريس جان جرمان الرياضية تكرم محافظ جنين

       

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود
كرمت أكاديمية باريس سان جرمان الفلسطينية ،اليوم الإثنين، محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان ، تقديرا لجهوده في تحقيق السلم الأهلي ونشر مبادئه وبسط الأمن والنظام في المحافظة .

وجرى التكريم في مكتب المحافظ بحضور الرئيس الفخري للأكاديمية علي أبو سليم ، ومدير الأكاديمية فادي جرادات ، والكابتن أحمد أبو أزاد المدير الفني ، والعقيد منصور خزيمية مدير الشؤون الاكاديمية في الشرطة ، وبحضور نائب محافظ جنين كمال أبو الرب .
وأشاد الوفد بجهود المحافظ رمضان في تحقيق الاستقرار الداخلي ونشر ثقافة السلم الأهلي للحفاظ على النسيج الاجتماعي الفلسطيني ومحاربة المظاهر والآفات السلبية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي .
وقدم وفد الأكاديمية شرحا عن النشاطات والمهام التي تقدمها المؤسسة الرياضية للفئات العمرية من 6 – 16 عاما من أجل تنشئة جيل رياضي واع ومثقف بكرة القدم ، ليكون رديفا للأندية والمنتخبات الوطنية . مشيرين إلى أن الأشبال يتلقون التدريبات على أرض ملعب الرؤيا العالمية خارج الدوام المدرسي ويتمتعون بمواهب وكفاءة عالية في المجال الرياضي .

من جهته شكر المحافظ رمضان اللفتة الطيبة من الأكاديمية ، وقال نعول على هؤلاء الأبطال الصغار الجيل القادم لدولة فلسطين للاستمرار في مسيرة البناء والعطاء للوطن ، والتمسك بالهوية الوطنية والأرض . شاكرا في الوقت ذاته القائمين على الأكاديمية على حسن رعايتهم لهؤلاء الأشبال بإعداد فرق رياضية فلسطينية ناشئة وتطوير مواهبهم في رياضة كرة القدم . متمنيا لهم المزيد من النجاح والتقدم ودعم الرياضة الفلسطينية بالمواهب الصاعدة .